قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القاهرة: أعلن سمير زاهر نائب رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم أن انتخابات المكتب التنفيذى للاتحاد العربى ستجرى في حزيران( يونيو) المقبل , مشيرا إلى أنه تلقى خطابا من الأمانة العامة للاتحاد تؤكد موعد الانتخابات والتى كان من المفترض أن تجرى في صيف عام 2006.
وأوضح نائب رئيس الاتحاد العربي فى مؤتمر صحافي عقده يوم السبت أن الأمانة العامة قررت تقديم موعد الانتخابات حتى تجرى انتخابات الاتحاد العربى عقب انتخابات الاتحادات واللجان الأوليمبية في الدول العربية والتي تقام عقب الألعاب الأوليمبية كل أربعة أعوام.

واشار الى ان الاتحاد سينظر في طلب تخفيف عقوبة الإيقاف على لاعبي الزمالك عبدالحليم على ومدحت عبدالهادي الموقوفين لمدة عام بعد احداث مباراة الصفاقسي والزمالك في الدور قبل النهائي لدوري أبطال العرب الموسم الماضي. واضاف ان الالتماس سيتم مناقشته خلال اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة في الأول من فبراير القادم بعد أن تقدم إبراهيم يوسف مدير الكرة بنادى الزمالك بطلب رفع الايقاف عن اللاعبين خلال مراسم قرعة البطولة , لكن عدم اجتماع اللجنة العمومية للاتحاد العربي حال دون النظر في الالتماس. وأكد زاهر أن الاتحاد العربي سيراعى أن اللاعبين لم يصدر عنهما أي اعمال شغب من قبل في البطولة العربية. يذكر أن الزمالك المركز الثاني في المجموعة الأولى لدوري أبطال العرب برصيد أربع نقاط خلف الصفاقسي التونسي المتصدر برصيد ست نقاط , بينما يأتي فريق مولودية الجزائري في المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط , ويتذيل فريق الكويت الكويتي المجموعة برصيد نقطة واحدة.