قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك



2-1 في الدوري الاسباني
مدريد (رويترز) - فاز فريق ريال مدريد بصعوبة على مضيفه نومانسيا فريق الذيل بهدفين مقابل هدف واحد في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم يوم الاحد.

واحرز الانجليزي ديفيد بيكام هدف التقدم لريال من ركلة حرة من 25 مترا في الدقيقة 63 قبل ان يضيف ميشيل سالجادو الهدف الثاني في الدقيقة 83.

واحرز ميجيل لوبيز هدف نومانسيا الوحيد في الدقيقة 87 بعد ان اهدر لويس تيفينت ركلة جزاء للفريق في الشوط الاول تصدى لها ايكر كاسياس حارس ريال.

ويحتل ريال المركز الثاني في القائمة متخلفا بفارق سبع نقاط عن برشلونة الذي عزز تصدره للبطولة برصيد 51 نقطة بفوزه على اشبيلية باربعة اهداف مقابل لا شيء يوم السبت.

لكن افضل اداء في مباريات يوم الاحد كان لفريق فياريال الذي سحق مضيفه ريال سوسيداد باربعة اهداف مقابل لا شيء.

واحرز مهاجم اوروجواي دييجو فورلان الهدف الاول لفياريال في الدقيقة 58 قبل ان يرسل تمريرة الى الارجنتيني خوان رومان ريكيلمي الذي اضاف الهدف الثاني في الدقيقة 76.

وعزز فورلان لاعب مانشستر يونايتد السابق تقدم فياريال بالهدف الثالث في الدقيقة 82 واحرز خوسيه ماري لاعب ميلانو واتليتيكو مدريد السابق الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

وتعد هذه الهزيمة الخامسة على التوالي لسوسيداد الذي ينتمي الى اقليم الباسك.

وتقدم فياريال بعد الفوز الى المركز السادس في القائمة متخلفا بفارق نقطة واحدة عن اشبيلية واسبانيول.

واحتفظ اسبانيول بالمركز الرابع رغم تعادله مع ضيفه ريال بيتيس بهدفين لكل منهما.

وفي بقية المباريات التي اقيمت يوم الاحد فاز ريال مايوركا على خيتافي بثلاثة اهداف مقابل هدفين وتغلب ريال سرقسطة على ملقة بهدف مقابل لا شيء.

وتعادل اوساسونا مع ديبورتيفو كورونا بهدف لمثله وتعادل ريسنج سانتندر مع ليفانتي بهدفين لكل منهما.