قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

*النادي تلقى دعوة للمشاركة في معرض (سكور فوتبول) بلندن

جدة: قيد الهلاليون اسماء الثلاثي نواف التمياط العائد للفريق وعبدالله المطرف والانغولي باولو ديسلفا ضمن قائمة الفريق الكروي الاول المشارك في مسابقة كأس دوري أبطال العرب . وبضم هذا الثلاثي تكون القائمة الزرقاء المحددة بـ33 اسماً قد اكتملت مع نهاية اليوم الأخير للمهلة التي منحها الاتحاد العربي لجميع الفرق المشاركة لاكمال قوائمها والتي أسدل الستار عليها يوم امس الاثنين. كشف مصدر طبي هلالي ان ضم اسم اللاعب نواف التمياط المبتعد منذ أكثر من عام لظروف الإصابة لم يكن قراراً متعجلاً وإنما جاء بعد دراسة مستفيضة لحالة اللاعب الذي سيكون جاهزاً من جميع النواحي في ظرف شهر من الآن عطفاً على حرص اللاعب الكبير على تطبيق برنامجيه العلاجي والتأهيلي في أوقاتهما المحددة.
من جهة ثانية أخضع الجهاز الطبي الهلالي قائد الفريق ونجمه سامي الجابر لبرنامج علاجي مكثف في سعي حثيث لتجهيزه طبياً للمواجهة الدورية المقبلة التي ستجمع الهلال بالأهلي مساء الجمعة المقبلة في استاد الأمير فيصل بن فهد.

وفي ذات السياق تبدو حظوظ لاعب الوسط المتألق عمر الغامدي كبيرة جداً بالمشاركة في مواجهة الجمعة إذا ما نجح في استعادة مخزونة اللياقي بعد أن منحه الجهاز الطبي الضوء الأخضر للعودة للتدريبات بعد تحسن إصابته التي حرمته المشاركة في المباريات الماضية. في حين لن تؤثر الإصابة التي تعرض لها قائد الدفاع مارسيليو تفاريس في رأسه على مشاركته يوم الجمعة بعد أن تلقى العلاج اللازم. من جهته يبدأ البرازيلي باكيتا مدرب الفريق الأزرق هذا اليوم (الثلاثاء) برنامج إعداد وتجهيز لاعبيه لمواجهة الجمعة بعد ان اكتفى عصر امس باستدعائهم واخضاعهم لمران خفيف جدا وحر داخل النادي الصحي وصالة الحديد. ولم يسجل مران الأمس أي حالة غياب باستثناء حارس المرمى ظافر البيشي الذي لم يقدم أي عذر وفقاً لتأكيد إدارة الكرة . وحرصت إدارة النادي بتوجيهات من الأمير محمد بن فيصل على تسليم اللاعبين مكافآتهم البالغة 7000 ريال لكل منهم تقديراً للجهد الكبير الذي قدموه أمام العميد واستحقوا بموجبه الابتعاد بصدارتهم بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيهم، كما وعدتهم بتسليم كل منهم 7500 ريال إذا نجحوا في تجاوز الأهلي يوم الجمعة مع وعد آخر بصرف مرتب شهر ذي الحجة قبل ان ينتهي الشهر.

وكان نادي الهلال قد تلقى دعوة للمشاركة في معرض (سكور فوتبول) بلندن وذلك في شهر أبريل المقبل، وحصل الهلال على الدعوة من الشركة المنظمة للمعرض، وسيكون جناح الهلال بجانب عدد كبير من أجنحة الفرق العالمية الشهيرة التي تشارك في المعرض ويأتي أبرزها (ريال مدريد، برشلونة، أجاكس، ابندهوفن، جوفنتوس، انتر ميلان، مانشستر يونايتد، ارسنال).