عبدالله زقوت من غزة: أعلن نادي رياضة السيارات الفلسطيني عن تنظيم أول سباق سيارات ، يشارك به العديد من هواة هذه الرياضة ، بعد تجهيز السيارات بوسائل الأمان حسب مواصفات الاتحاد الدولي لرياضة السيارات .
و أوضح خالد قدورة رئيس نادي رياضة السيارات الفلسطيني أن السباق المذكور سيقام وفق أنظمة وقوانين النادي الفلسطيني ، برعاية العديد من الشركات و المؤسسات و البنوك المحلية ، مشيراً إلى موعد البطولة سيقام في فصل الربيع المقبل .
وأضاف قدورة أن ناديه بصدد عقد دورة نظرية لرياضة السيارات ، و تشمل التعرف على النادي ،و أهدافه ، و تاريخ رياضة السيارات ، و تطورها و التعرف على أنواع هذه الرياضة ، و أنواع الراليات ، و التجهيزات الأساسية لسيارات السباق ، و تجهيزات السائق ، و لوائح و أنظمة هذه الرياضة .
و أشار رئيس نادي رياضة السيارات إلى أن المشاركين في هذه الدورة سيتعرفون على تصنيف سيارات الرالي ، و طريقة تعلم تنظيم الرالي ، و عن بطولة العالم ، و بطولة الشرق الأوسط ، و عن جولات الرالي في البلدان العربية و مكونات فريق الرالي ووظيفة الملاح الذي يجلس بجانب السائق ، بالإضافة إلى كافة التفاصيل المتعلقة برياضة السيارات .