قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

أحمد الخشاب من القاهرة: واصل الزمالك المصري نتائجه المخيبة وتعادل مع ضيفه الترسانة بثلاثة أهداف لكل منهما فى المباراة التى جرت بينهما مساء السبت فى ختام مباريات الأسبوع 22 للدورى المصري لكرة القدم ، ليرتفع رصيد الزمالك إلى 34 نقطة ورصيد الترسانة إلى 21 نقطة.

انتهى الشوط الأول بتقدم الترسانة بهدف سجله محمود ابو الدهب بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء فى الدقيقة 25 , وفى الشوط الثانى أحرز عبد الحليم على هدف الزمالك الأول فى الدقيقة 5 والصاعد حسام أسامه الهدفين الثانى والثالث فى الدقيقتين 11 و44 ، كما سجل الهدف الثانى والثالث للترسانة محمد عطية فى الدقيقة 30 وهانى ابوالفضل فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع.

جاءت المباراة فى الشوط الأول متوسطة المستوى وهادئة الأداء خاصة من لاعبى الزمالك ، وكان لاعبو الترسانة هم الأنشط لاحتياجهم لنقاط المباراة الثلاث وذلك للبعد عن صراع المؤخرة , وأغلب الهجمات كانت فردية.

وتحسن الأداء نسبيا فى الشوط الثانى , حيث نشط فريق الزمالك من أجل تعديل النتيجة ، وفى المقابل حاول الترسانة الحفاظ على التقدم والنقاط الثلاث ،وازدادت المباراة سرعة وإثارة بعد هدف الزمالك الثانى , وأصبح اللعب مفتوحا من الفريقين , وظل الترسانة الأكثر هجوما والأخطر على مرمى الزمالك , وجاء هدف التعادل .. بينما أضاع عاهد عبد المجيد ضربة جزاء للترسانة بعد أن صدها محمد عبد المنصف حارس الزمالك.

وضغط الترسانة مرة أخرى فى الدقائق العشر الأخيرة , لكن فريق الزمالك استطاع ومن خلال هجماته المرتدة من اقتناص الهدف الثالث .. وفى الوقت بدل الضائع استطاع هانى ابوالفضل من إنقاذ فريقه من الخسارة وأحرز هدف التعادل للترسانة.

وفي بقية المباريات تعادل الإسماعيلى مع طلائع الجيش بدون اهداف الأسبوع ذاته ليرتفع رصيد الاسماعيلى الى 36 نقطة والجيش الى 25 نقطة.

وعلى استاد المحلة تعادل غزل المحلة مع حرس الحدود بهدف لكل منهما ، سجل هدف غزل المحلة كرم جابر من ركلة جزاء فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الاول وتعادل لحرس الحدود عبد الحميد بسيونى فى الدقيقة 24 من الشوط الثانى ، وبذلك ارتفع رصيد الحرس الى 35 نقطة وغزل المحلة إلى 26 نقطة.