تعادلت المانيا وضيفتها سويسرا 1-1 في اليوم الاول من منافسات الدور الاول في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب السبت في لايبزيغ.
&
في مباراة الفردي الاولى، فازت السويسري بيليندا بنسيتش على اندريا بتكوفيتش 6-3 و6-4، وفي الثانية تغلبت الالمانية انجيليك كيربر التي احرزت باكورة القابها الكبيرة الاسبوع الماضي في بطولة استراليا المفتوحة، على تيميا باتشينسكي 6-1 و6-3.
&
وتقام الأحد مباراتا الفردي الاخيرتان فتلتقي كيربر مع بنسيتش، وبتكوفيتش ما باتشينسكي، ومباراة الزوجي التي تتقابل فيها الالمانيتان انيك بيك ولآنا لينا غرونفيلد مع السويسريتين مارتينا هينغيس وفيكتوريا غولوبييتش.
&
&تعادل رومانيا وتشيكيا في اليوم الاول
&
كما تعادلت روماينا وضيفتها تشيكيا حاملة اللقب 1-1 في اليوم الاول من منافسات الدور الاول في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب اليوم السبت في كلوج.
&
في مباراة الفردي الاولى، فازت التشيكية كارولينا بليسكوفا على سيمونا هاليب 6-7 (4-7) و6-4 و6-2، وفي الثانية عادلت مونيكا نيكولسكو بتغلبها على التشيكية بترا كفيتوفا 6-3 و6-4.
&
وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتان فتلتقي هاليب مع كفيتوفا، ونيكولسكو مع بليسكوفا، ومباراة الزوجي التي تتقابل فيها الرومانيتان اندريا موتو ورالوكا اولارو مع التشيكيتين دينيسا اليرتوفا وبربورا ستريكوفا.
&
تعادل فرنسا وايطاليا في اليوم الاول
&
كما تعادلت فرنسا مع ضيفتها ايطاليا 1-1 في اليوم الاول من منافسات الدور الاول في مسابقة كأس الاتحاد لكرة المضرب في مرسيليا.
&
في مباراة الفردي الاولى، فازت الايطالية كاميلا جورجي على كريستينا ملادينوفيتش 1-6 و6-4 و6-1، وفي الثانية عادلت كارولين غارسيا بتغلبها على الايطالية سارا ايراني 6-3 و7-5.
&
وتقام غدا مباراتا الفردي الاخيرتان فتلتقي ملادينوفيتش مع ايراني، وغارسيا مع جورجي، ومباراة الزوجي التي تتقابل فيها الفرنسيتان اوسيان دودان وبولين بارمانتييه مع الايطاليتين مارتينا كاريغارو وسارا ايراني.