: آخر تحديث
حظوظ اللاعب تضاءلت باللعب مجددا مع مانشستر سيتي

وكيل توريه يجدد هجومه على غوارديولا ويتهمه بمعاملة لاعبيه كـ"الكلاب"

تضاءلت حظوظ لاعب الوسط الايفواري يايا توريه باللعب مجددا مع فريقه مانشستر سيتي الانكليزي لكرة القدم بعدما جدد مدير اعماله الهجوم على المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الذي اشرك موكله في مباراة واحدة فقط هذا الموسم.

وكان غوارديولا حذر مدير اعمال توريه، الاوكراني ديميتري سيلوك، من انه لن يشرك اللاعب الايفواري في اي مباراة قبل ان يعتذر عن التصريح الذي اعتبر فيه ان المدرب الاسباني "اذل" اللاعب الايفواري بعدما قرر عدم تسجيله رسميا في صفوف الفريق المشارك في دوري ابطال اوروبا هذا الموسم، موضحا انه في حال لم يحرز مانشستر سيتي اللقب القاري يتعين على غوارديولا الاعتذار لموكله.

لكن سيلوك وعوضا عن الاعتذار عن التصريح الذي ادلى به سابقا، زاد وضع موكله صعوبة بالقول في تسجيل اذاعي لبرنامج "وورلد فوتبول" على شبكة "بي بي سي": "بيب غوارديولا لا يفكر الا بنفسه. يعتقد بانه الله. لقد فاز مع برشلونة بعدة القاب لكن يايا توريه فاز ايضا بالالقاب ذاتها مع برشلونة (ليس بالتحديد لان توريه ترك برشلونة عام 2010 وغوارديولا بقي حتى 2012)".

وواصل سيلوك، مدير اعمال الكثير من اللاعبين الافارقة الذين يلعبون في اوروبا الشرقية على وجه الخصوص والمقرب جدا من يايا وشقيقه لاعب سلتيك الاسكتلندي كولو توريه، "بيب يعتقد بانه فاز بكل شيء وبامكانه ان يفعل ما يشاء".

وتابع: "بالنسبة لي، حصل كثير من الامور الغريبة في مانشستر سيتي لان يايا لعب معهم لعدة اعوام، (الحارس جو) هارت لعب معهم لعدة اعوام. لا اعلم من ايضا، (البلجيكي فنسان) كومباني لعب لعدة اعوام، ثم يأتي مدرب جديد ويقول +حسنا، هؤلاء خارج الفريق مثل الكلاب+".

وطالب غوارديولا عشية لقاء الاربعاء الذي فاز به سيتي على سوانسي سيتي 2-1 في مسابقة كأس الرابطة الانكليزية بانه "يتعين على توريه الاعتذار لزملائه، للنادي، واذا لم يفعل فانه لن يلعب اي مباراة".

وكشف "المدرب يجب ان يقوم بعمله، واذا كان لديه (اللاعب) اي مشكلة يجب ان يتكلم مع المسؤولين في النادي، لكن ما حصل انه في اليوم التالي قام مدير اعماله بالتصريح لوسائل الاعلام، لم يكن يايا يملك الشجاعة للاتصال بي".

ويبدو ان الامور تفاقمت كثيرا بين الطرفين لدرجة ان مستقبل توريه سيكون خارج اسوار مانشستر سيتي بكل تأكيد ربما اعتبارا من كانون الثاني/يناير خلال الانتقالات الشتوية او قبل ذلك في حال فسخ العقد الذي يربط بين الطرفين.

وينتهي عقد توريه مع سيتي اواخر الموسم الحالي الذي سيكون الاسوأ له على الارجح في "استاد الاتحاد" لانه اكتفى حتى الان بمباراة واحدة منذ قدوم مدرب برشلونة وبايرن ميونيخ الالماني السابق، وكانت في اياب الدور الفاصل المؤهل الى دوري ابطال اوروبا ضد ستيوا بوخارست الروماني في اب/اغسطس الماضي.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  2. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  3. تعادل الوداد والرجاء في
  4. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  5. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
  6. رونالدو أول لاعب في التاريخ يتوج بثلاثة دوريات أوروبية كبرى
  7. رود خوليت متحدياً غوارديولا : لن تفوز بدوري أبطال أوروبا من دون ميسي
  8. يوفنتوس وإنتر ميلان يدرسان إتمام صفقة تبادلية أرجنتينية
  9. الأندية الإيطالية تواصل السقوط وتفشل بالوصول إلى النصف النهائي القاري
  10. أوناي إيمري يحقق أعلى رصيد من الانتصارات في تاريخ أرسنال
  11. يوفنتوس يتوج باللقب وبرشلونة يقترب وسيتي يعود للصدارة
  12. فان دايك وسترلينغ وهازارد الأبرز لأفضل لاعب بالبريميرليغ وصلاح غائب
  13. النجم الساحلي يهزم الهلال ويتوج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال
  14. محمد صلاح ضمن شخصيات
  15. ليفربول يواجه برشلونة وتوتنهام يقصي مانشستر سيتي
  16. لعنة التعثر خارج الديار تواصل مطاردتها لغوارديولا في دوري أبطال أوروبا
في رياضة