واصل نادي ميلان الإيطالي نشاطه الكبير في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بتعاقده مع ريكاردو رودريغيز، مدافع فريق فولفسبورغ الألماني، وقد وصل اللاعب السويسري، مساء الثلاثاء، إلى مدينة ميلان للإعلان عن الصفقة بشكلٍ رسميٍ.

وأكد وكيل أعمال اللاعب ريكاردو رودريغيز، أن موكله قد انضم إلى نادي ميلان، في الوقت الذي نشر فيه اللاعب على حسابه بموقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، فيديو وهو بألوان فولفسبورغ ثم تتحول إلى الأسود والأحمر ألوان ميلان.

وأعرب المدافع السويسري عن سعادته بالانضمام إلى ميلان، مشيراً إلى أنه لم يتحدث حتى الآن مع مدرب الفريق، الإيطالي فينتشنزو مونتيلا.

ويصبح رودريغيز ثالث صفقة لنادي ميلان في "الميركاتو" الصيفي، بعد الإيفواري فرانك كيسي، المُعار من نادي أتلانتا الإيطالي، والمدافع الأرجنتيني ماثيو موساشيو، من فياريال الإسباني، وذلك في انتظار صفقات أخرى، على غرار لاعب الوسط الأرجنتيني لوكاس بيليا قائد نادي لاتسيو.

ومن المرجح انضمام بيليا إلى ميلان مقابل 22 مليون يورو بالإضافة إلى 3 مليون مكافآت لمدة ثلاثة أعوام.

وقد كشفت شبكتي "سكاي سبورت إيطاليا" و"ميديا ست بريميوم" عن بعض تفاصيل عرض ميلان للدولي الأرجنتيني، والمتمثلة في راتب سنوي يبلغ 3.5مليون يورو لكل موسم مع احتمالية التجديد لموسم رابع.

واحتل نادي ميلان المركز السادس في ترتيب الدوري الإيطالي للموسم المنقضي ( 2016-2017)، برصيد 63 نقطة، ما جعله يضمن المشاركة في نسخة الموسم القادم لمسابقة الدوري الأوروبي لكرة القدم.