تعالت الأصوات المؤيدة برحيل النجم الكولومبي جيمس رودريغيز عن نادي ريال مدريد الإسباني، وذلك في ظل تجاهل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان الاعتماد على خدماته في تشكيلة الفريق الملكي.

خوان كارلوس ريسبيرتو، زوج أم صانع الألعاب الكولومبي، طالب اللاعب بالرحيل عن النادي الملكي والبحث عن فريق آخر يمنحه دقائق لعب أكثر.

وقال ريسبيرتو، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "نصيحتي لرودريغيز بالبحث عن مكان يعطيه فرصة للمشاركة، بدلًا من الجلوس على دكة الاحتياط، لأنّ موهبة مثله لا يجب أن تُهدر".

وأضاف "هذا لا يعني أنّه حاليًا لا يحظى بالدعم في ريال مدريد، بل أنّه يمتلك علاقات قوية مع اللاعبين وسعيد بالحياة في مدريد، لكنّ هذه الموهبة يجب ألا تغادر الملعب إلا قليلًا".

واختتم ريسبيرتو تصريحاته قائلا: "لاعب كرة القدم مثل أي إنسان آخر، لا يشعر بالسعادة طالما لا يمارس هوايته المفضلة، وهواية جيمس التواجد داخل الملعب ومداعبة الكرة، وإن لم يشارك واكتفى بالجلوس احتياطيًا فلن يكون مسرورًا".

وبات في حكم المؤكد رحيل اللاعب الكولومبي عن ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ويتصارع على ضمه 3 أندية هي مانشستر يونايتد الإنكليزي، وإنتر ميلان الإيطالي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.