: آخر تحديث

كارلو أنشيلوتي قريب من قيادة المنتخب الإيطالي

ذكرت وسائل اعلام ايطالية عدة الثلاثاء انه تم عرض منصب المدير الفني للمنتخب الايطالي لكرة القدم على المدرب السابق لبايرن ميونيخ الالماني وباريس سان جرمان الفرنسي كارلو انشيلوتي الذي بات قريبا من قبول المهمة.

واوضحت صحيفة "لا كورييري ديلو سبورت" ان انشيلوتي التقى الاثنين مع مسؤولين كبيرين في الاتحاد الايطالي للعبة روبرتو فابريتشيني واليساندرو كوستاكورتا المدافع السابق لنادي ميلان، في احد فنادق العاصمة روما.

من جهتها، اكدت قناة "سكاي سبورت" ان انشيلوتي (58 عاما) الذي اقيل من منصبه مدربا لبايرن ميونيخ اواخر ايلول/سبتمبر الماضي، تلقى عرضا لتدريب المنتخب الايطالي لمدة عامين لقاء اجر مادي أقل مما كان يتقاضاه مع النادي البافاري.

ويبحث الاتحاد الايطالي عن مدرب لمنتخب بلاده بعد اقالة جان بييرو فنتورا في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي اثر الفشل التاريخي في التأهل الى نهائيات كأس العالم بخروجه من الملحق على يد السويد.

وعين الاتحاد الايطالي لاعب وسط انتر ميلان وروما مدرب المنتخب الاولمبي الدولي السابق لويجي دي بياجيو في هذا المنصب موقتا بانتظار التعاقد مع مدرب يعيد امجاد المنتخب الايطالي المتوج باللقب العالمي 4 مرات اخرها عام 2006.

ويملك انشيلوتي الذي أشرف ايضا على تدريب ميلان وريال مدريد الاسباني وتشلسي الانكليزي، خبرة كبيرة على أعلى المستويات والفرق التي أشرف على تدريبها احرزت --فضلا عن 3 القاب في مسابقة دوري ابطال اوروبا-- القابا محلية كثيرة في ايطاليا وفرنسا والمانيا وانكلترا.

وبحسب وسائل الاعلام الايطالية، تصل الميزانية التي خصصها الاتحاد الايطالي للمدرب المستقبلي (وجهازه المعاون) الى 5 ملايين يورو في العام الواحد، مشيرة الى ان انشيلوتي مطلوب ايضا لقيادة تشلسي وجاره اللندني ارسنال.

وتضم اللائحة "القصيرة" للمرشحين لقيادة المنتخب الايطالي والتي وضعها الاتحاد المحلي للعبة روبرتو مانشيني (زينيت سان بطرسبورغ الروسي) وأنتونيو كونتي (تشلسي) وكلاوديو رانييري (نانت الفرنسي).


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  2. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  3. تعادل الوداد والرجاء في
  4. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  5. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
  6. رونالدو أول لاعب في التاريخ يتوج بثلاثة دوريات أوروبية كبرى
  7. رود خوليت متحدياً غوارديولا : لن تفوز بدوري أبطال أوروبا من دون ميسي
  8. يوفنتوس وإنتر ميلان يدرسان إتمام صفقة تبادلية أرجنتينية
  9. الأندية الإيطالية تواصل السقوط وتفشل بالوصول إلى النصف النهائي القاري
  10. أوناي إيمري يحقق أعلى رصيد من الانتصارات في تاريخ أرسنال
  11. يوفنتوس يتوج باللقب وبرشلونة يقترب وسيتي يعود للصدارة
  12. فان دايك وسترلينغ وهازارد الأبرز لأفضل لاعب بالبريميرليغ وصلاح غائب
  13. النجم الساحلي يهزم الهلال ويتوج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال
  14. محمد صلاح ضمن شخصيات
  15. ليفربول يواجه برشلونة وتوتنهام يقصي مانشستر سيتي
  16. لعنة التعثر خارج الديار تواصل مطاردتها لغوارديولا في دوري أبطال أوروبا
في رياضة