: آخر تحديث

مونديال روسيا

شهدت بطولة كأس العالم ألعابا فنية جميلة وأهدافاً غزيرة، لكن المونديال الروسي لم يقتصر على كرة القدم فقط، إذ إن البطولة العالمية سجلت لقطات مضحكة خلال المباريات.

العرس العالمي لم يخلو من الأحداث واللقطات الطريفة والغربية التي لفتت أنظار جماهير الساحرة المستديرة، ورصدتها إيلاف في التقرير التالي.

مدرب بنما يطلب من مدرب إنكلترا تهدئة اللعب

ذهب هيرنان غوميز المدير الفني لبنما من الدكة المخصصة لمنتخب بلاده إلى دكة منتخب انكلترا للحديث مع نظيره جاري ساوثغيت المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة، لمطالبته بتهدئة اللعب، وعدم تسجيل المزيد من الأهداف.

احتفال البنمي بالوي بعد هدفه في منتخب إنكلترا

احتفل لاعب بنما فيليب بالوي مع عائلته بعدما سجل هدف منتخب بلاده في مرمى إنكلترا وهو الهدف الأول لبلاده في تاريخ كأس العالم.

 ورغم ان النتيجة كانت تشير الى تفوق الإنكليز بسداسية، إلا أن ذلك لم يمنع بالوي من الاحتفال بجنون بالهدف التاريخي مع الجماهير البنمية.

 رونالدو والجماهير الإيرانية

مجموعة من المشجعين الايرانيين مزودين بأبواق "فوفوتزيلا" أقلقوا راحة كريستيانو رونالدو وزملاءه خارج فندق اقامة المنتخب البرتغالي، عشية المباراة بين المنتخبين.

وظهر رونالدو في مقطع فيديو مصور، وهو يؤشر للمشجعين الإيرانيين أنه في حاجة إلى النوم من خلال وضع يديه على خده، لكن الجماهير الإيرانية تجاهلت طلبه، ما دفع الاتحاد البرتغالي لكرة القدم لطلب تعزيز التواجد الامني.

الأطفال يشاركون أباءهم في تدريبات البرازيل

شارك أطفال نجوم منتخب البرازيل آبائهم في تدريباتهم بكأس العالم في روسيا، كما حضرت عائلات اللاعبين مران فريق السامبا كنوع من أنواع التحفيز لهم.

وخطفت ابنة نجم البرازيل وريال مدريد كاسيميرو الأضواء عندما بدأت بمداعبة والدها في التدريبات وكانت بصحبتهما ابنة مارسيلو.

انفعالات مارادونا في مباريات الأرجنتين.

حالة من الحزن والغضب انتابت الأسطورة الأرجنتينية دييغو ارماندو مارادونا بعد بنتائج المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم خاصة بعد خسارتها الأخيرة امام كرواتيا بثلاثية نظيفة. 

وتسببت خسارة الأرجنتين في تأزم موقف منتخب التانغو في الصعود للدور الثاني وأصبح ضعيف للغاية، حيث أظهرت الكاميرات انفعال مارادونا الشديد وغضبه من أداء لاعبي منتخب الأرجنتين.

احتفال شاكيري وتشاكا امام صربيا 

احتفل ثنائي المنتخب السويسري شيردان شاكيري وغرانيت تشاكا، بالتسجيل في مرمى صربيا بطريقة مثيرة.

وما ان سجل شاكيري هدف الفوز، حتى توجه نحو المشجعين الصرب، ووضع يديه على صدره بشكل معاكس، راسما شارة "النسر المزدوج" الأسود اللون، رمز ألبانيا والذي يتوسط علمها الأحمر. سبقه الى ذلك مسجل الهدف السويسري الأول، تشاكا الذي تعود أصوله أيضا الى كوسوفو.

وكان احتفال شاكيري وتشاكا بمثابة بعث رسالة تعاطفية مع أصولهم، بعد أن اضطرت عائلتهما للهجرة من ألبانيا بسبب المجازر الصربية في حق اقليم كوسوفو.

 


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. غوارديولا يطالب مانشستر سيتي بضم
  2. سان جرمان يحتفظ باللقب وليفربول في الصدارة وريال يستعيد نغمة الفوز
  3. تعادل الوداد والرجاء في
  4. إدارة يوفنتوس تدعو أليغري للجلوس على طاولة المفاوضات
  5. الملايين تنعش خزينة أياكس امستردام بنهاية الموسم الجاري
  6. رونالدو أول لاعب في التاريخ يتوج بثلاثة دوريات أوروبية كبرى
  7. رود خوليت متحدياً غوارديولا : لن تفوز بدوري أبطال أوروبا من دون ميسي
  8. يوفنتوس وإنتر ميلان يدرسان إتمام صفقة تبادلية أرجنتينية
  9. الأندية الإيطالية تواصل السقوط وتفشل بالوصول إلى النصف النهائي القاري
  10. أوناي إيمري يحقق أعلى رصيد من الانتصارات في تاريخ أرسنال
  11. يوفنتوس يتوج باللقب وبرشلونة يقترب وسيتي يعود للصدارة
  12. فان دايك وسترلينغ وهازارد الأبرز لأفضل لاعب بالبريميرليغ وصلاح غائب
  13. النجم الساحلي يهزم الهلال ويتوج بلقب كأس زايد للأندية الأبطال
  14. محمد صلاح ضمن شخصيات
  15. ليفربول يواجه برشلونة وتوتنهام يقصي مانشستر سيتي
  16. لعنة التعثر خارج الديار تواصل مطاردتها لغوارديولا في دوري أبطال أوروبا
في رياضة