شروطها إرتداء قميص بلادها وزي للسهرة وآخر للبحر
32 فتاة يتنافسن لنيل تاج ملكة جمال المونديال

سلوى اللوباني ndash; إيلاف : لا زال صدى مونديال ألمانيا الذي سيأخذنا إليه بعد عشرة أيام بالتمام والكمال، واسعاً وقضاياه ومتابعاته متشعبة ، وأخباره وكواليسه تتجدد بشكل يومي ونوعي، هذا الشيء يقودنا للحديث عن أطرف موضوع وهو مسابقة إختيار ملكة جمال مونديال ألمانيا حيث تتنافس في هذه المسابقة 32 فتاة يمثلن المنتخبات المشاركة في المونديال الألماني.

جانب من العروض الاستعراضية في مسابقة إختيار ملكة الجمال
ومن المقرر أن يعلن عن الملكة المتوجة في الأول من حزيران ( يونيه ) المقبل، في حفل كبير ومنوع يتم خلاله الإعلان رسمياً عن ملكة جمال كأس العالم، إذ سيقام هذا الحفل في منتزه أوروبا بارك بمدينة روست الألمانية.

وستمنح الملكة المتوجة بلقب quot; ملكة جمال المونديالquot; فرصة كبيرة ومميزة، تبرز منها فرصة تمثيل بلادها في عدد من الـمناسبات ، وعدد من مباريات البطولة ، كما أن الثلاث فتيات التي سيفزن بالـمراكز الثلاث الاولى سيحصلن على 10 آلاف يورو.

وتبدو شروط الاشتراك في المسابقة عادية في جانب وطريفه وجذابة في جانب آخر، فعلاوة على أن الفتيات يمثلن المنتخبات المشاركة، يتحتم على كل فتاة في بداية الأمر وتحديدا في بداية عرضها لقميص منتخب بلادها، ومن ثم عرض بزي السهرة وأخيراً بزي البحر quot; المايوهquot;.

ونقلت وكالة الأنباء الألمانية عن هورست كليمر، أحد منظمي البطولة، أن هناك إقبالاً كبيراً من قبل الفتيات من جميع أنحاء العالم، حيث تقدمت نحو 1500 فتاة من جميع أنحاء العالـم للـمشاركة في الـمسابقة منذ شهر شباط ( فبراير) الـماضي.

.. وهنا عرض ثاني
وتابع :quot; quot;لـم نشهد قبل ذلك شيئا مماثلا مطلقاquot;، في إشارة لهذا الاقبال اللا متوقع من قبل الفتيات، إلى جانب النجاح الكبير الذي سيكون حليف هذه المسابقة في ظهورها الأول.

وستضم لجنة التحكيم عدد من الشخصيات الشهيرة في كرة القدم والفن التي ستختار ملكة جمال المونديال، أمثال كارلهاينز فورستر و ماريو بازلر و هورست هيلدت بالاضافة إلى بطلة ألـمانيا السابقة في الرياضة الايقاعية ماجدلينا بريتسيسك و الـمطربة دونجيا رايتر ، على أن يقوم الـمذيع الرياضي يورج فونتورا بتقديم فقرات الـمسابقة.

يذكر أن المشاركات في المسابقة تتراوح أعمارهن بين 18 و 28 عاما ، كما يجب أن تكون كل مشاركة في الـمسابقة مولودة في البلد التي تمثلها أو على الاقل تقدم ما يفيد حصولها على جنسية هذا البلد.

صور لبعض العروض والتجهيزات للمسابقة

[email protected]