quot;إيلافquot;: في ديجيتال quot;إيلافquot; غدا نتطرق الى مخاطر مفاعل ديمونا الاسرائيلي حيث طفت على السطح في السنوات الأخيرة أرقام كثيرة توضح ارتفاع عدد الإصابات بمرض السرطان وأعراضه المختلفة في جنوب الضفة الغربية. وبحسب خبراء ودراسات فلسطينية مختصة فأن تفاقم الظاهرة في هذه المنطقة الجغرافية بالذات، يؤكد بالشكل القاطع أن المسبب هو مفاعل ديمونا النووي الإسرائيلي الذي خطط له أن يعمل 30 عامًا، بينما تجاوز عمره الآن 45 عامًا.

وفي الحلقة الثانية من حلقات مدينة الصدر الإسلامية الشيعية ترحب بكم، نلقي الضوء على اتحاد تياري اتباع الصدر والسيستاني المتحاربين دوما و ذلك من اجل الانتخابات التي شهدتها مدن العراق في العام 2004 .وفي التشيك تشد السياح كنيسة زينت أسقفها وجدرانها جماجم وعظام بشرية. وفي إيطاليا غياب تاريخي للتمثيل الشيوعي في الحكومة الايطالية بعد فوز سيلفيو برلوسكوني في الانتخابات الاخيرة ما يؤهله الى ولاية حكومية ثالثة يسير بزمام أمورها الى العام 2013 .

وفي قسم الرياضة تنشر quot;إيلافquot; حوارا خاصا مع الزميل الاعلامي أيمن جادة الذي تطرق فيه لفكرة برنامج quot; مشروع معلقquot;، مؤكدا أن هذا البرنامج quot; فورمات خاص quot; بالجزيرة الرياضية، كما يعرض خلال الحوار فكرة وقصة البرنامج من الألف إلى الياء، كما يتطرق إلى طبيعة المشاركين به ولجنة التحكيم، والعديد من الأمور والحيثيات الأخرى، كما ننشر عن عزم منتخب عمان خوض مباريات ودية استعدادا لتصفيات المونديال، وبدء فرق قطر بتعزيز صفوفها استعدادا لكأس الأمير، وايضا عن نهائي كاس اسبانيا بين فالنسيا و خيتافي ، وسعي روما وانتر للتأهل لنهائي كأس ايطاليا، وكذلك حظر النمسا الطيران فوق ملاعب يورو 2008، وأخيرا تغريم توتي بسبب إهانته للحكام.

bull;ديجيتال quot;إيلافquot; تنطلق الساعة 5 بتوقيت غرينتش
bull;رابط الجريدة:
http://www.d-elaph.com/Paper/chooseDate.asp?s=1024