قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواجد سيف الإسلام في ابو ظبي ليلة رأس السنة يشكك فى القصة

عدنان أبو زيد: نفى سيف الإسلام القذافي نجل الزعيم الليبي معمر القذافي ورئيس مؤسسة القذافي العالمية للجمعيات الخيرية والتنمية، في تصريحات لإيلاف نفيًا قاطعًا الخبر الذي أعادت نشره إيلاف عن صحف انكليزية quot; ذي صن ،مترو quot; في عددها الصادر الأربعاء، السابع من 7 يناير 2009،عن اقامته حفلاً غنائيًا ليلة رأس السنة الميلاديّة في نادي quot;نيكي بيتشquot; للمرفّهين على شاطئ جزيرة quot;سانت بارتسquot; في جزر الكاريبي، قام خلاله بدفع مبلغ قدره quot;ستمئة وسبعة وثمانين ألف جنيه إسترليني (حوالى ربع مليون دولار) لكل أغنية غنتها مطربة الشباب quot;ماريا كاري حيث غنّت أربع أغانٍ في تلك الليلة وفق ما نشرته الصحف الانكليزية التي لم تعزز الخبر بدلائل وصور.


وقال السيد سيف الاسلام في اتصال مع ايلاف إنه يأسف لنشر هذا الخبر العاري عن الصحة، بدليل تواجده في الوقت ذاته الذي أشارت اليه الصحف الإنكليزية في مدينة ابو ظبي عاصمة دولة الامارات العربية المتحدة. وكانت ايلاف قد نشرت الخبر نقلاً عن جريدة quot;ذي صنquot; البريطانية الواسعة الانتشار، غير أن نشره في ايلاف أحدث استياءً سواء داخل الدائرة المحيطة بالسيد سيف الاسلام القذافيأم من قبل منتقدي السياسة الليبية.

وتشير الوقائع الى ان الخبر غير صحيح بدليلين،الاول هو تواجد سيف الاسلام بدولة الامارات العربية انذاك في الوقت ذاته الذي أقيم فيه الحفل المفترض، والامر الاخر ان الجريدة الشعبية الاولى في بريطانيا لم توثق خبرها بصورة عن الحفل.

ووفق مصادر ايلاف سيرفع سيف الاسلام دعوى قضائية ضد الصحيفة البريطانيه لنشرها الخبر.
الجدير بالذكر أن صحيفة quot;ذي صنquot; البريطانية المتخصّصة في أخبار الأثرياء المرفّهين، لم تعزز نشر خبرها بدلائل مقرونة، وهي التيإعتادت على نشر أخبارها الخاصة المدعومة بالصور والدلائل.