&
ميلانو (ايطاليا)- اقالت ادارة ميلان الايطالي اليوم الاثنين مدرب فريق كرة القدم التركي فاتح تيريم وعينت كارلو انشيلوتي خلفا له بعد الخسارة التي لقيها الفريق امام تورينو صفر-1 امس الاحد ضمن المرحلة التاسعة من الدوري.
وجاء في بيان مقتضب اصدره النادي "يعلن ميلان اقالة المدرب فاتح تيريم من منصبه ويقدم الشكر له على ما قدمه مع الفريق حتى الان ويعلن ايضا اسناد الادارة الفنية للفريق الى كارلو انشيلوتي الذي سيستمر عقده حتى 30 حزيران/يونيو عام 2004".
وكان انشيلوتي (42 عاما)، لاعبا في صفوف ميلان في حقبة مهمة في تاريخه اواخر الثمانينات، كما لعب في روما ايضا، واشرف على تدريب بارما عامي 97 و1998 ثم تولى تدريب يوفنتوس عام 1999.
وكانت تقارير صحافية نشرت اليوم اشارت الى ان شهر العسل قد ينتهي بين ميلان وتيريم بعد الخسارة، ملمحة ايضا الى ان انشيلوتي هو المرشح الابرز لتولي المهمة.
وكان ميلان تعاقد مع تيريم في حزيران/يونيو الماضي، ولم يحصل سوى على صوتين من اصوات مجلس ادارة النادي بعد الخسارة امام تورينو امس.
وجاء تيريم الى ميلان قادما من مواطنه فيورنتينا في تجربته الاولى في ايطاليا بعد نجاحه في قيادة فريقه السابق غلطة سراي الى احراز لقب بطل كأس الاتحاد الاوروبي الموسم قبل الماضي للمرة الاولى في تاريخ الاندية التركية بفوزه على ارسنال الانكليزي بركلات الترجيح في المباراة النهائية.(أ ف ب)