قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك


كتب محمد الجاموس: قال وكيل وزارة التجارة والصناعة بالانابة بدر عبدالرحيم انه لا توجد تأثيرات فورية للاحداث العالمية الأخيرة على اقتصاد الكويت.
ونفى عبدالرحيم ردا على سؤال لـ "الرأي العام" عقب افتتاحه مساء أول من أمس معرض السياحة والعقار وجود ما يشبه الركود في سوق العقارات نتيجة الأحداث العالمية الأخيرة، ودلل على ذلك بالقول انه لاحظ تكرار مشاركة شركات عقارية في المعارض التي اقيمت أخيرا.
وأضاف أن هذا الامر يعكس الفائدة التي تحققها تلك الشركات من تكرار مشاركاتها في المعارض المشار إليها، ولولا هذه الفائدة لما كانت شاركت بأكثر من معرض واحد.
وقال عبدالرحيم عن المعرض الذي نظمته مجموعة الشرق الأوسط لتنظيم المعارض الدولية انه يتميز بمشاركة نخبة جيدة من الشركات المحلية والعربية جاء من مصر ولبنان.
وأشار الى ان عروض هذه الشركات تنوعت بين مشاريع استثمارية تشمل وحدات سكنية وفللاً أسعارها تلائم مداخيل الناس الراغبة في الشراء أو الاستثمار في هذه المشاريع.
وذكر ان هناك أيضا مشاريع مشتركة بين شركات كويتية وأخرى مصرية يمكن للمهتمين التعرف والاطلاع عليها خلال أيام المعرض.
ولفت الى مشاركة شركات سياحية أيضا في هذا المعرض تقدم خدمات وفرصاً للراغبين في السياحة أثناء العطل سواء في الصيف أو غيره من الاوقات.(الرأي العام الكويتية)