&دمشق - بحث الرئيس السوري بشار الاسد ورئيس الوزراء اللبناني رفيق الحريري الاربعاء في دمشق "الاوضاع الحالية السائدة في المنطقة والعالم وانعكاساتها على كل من سوريا ولبنان".
&وافادت وكالة الانباء السورية ان المحادثات شملت ايضا "العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين".&وفي بيروت اكد المكتب الاعلامي للحريري لفرانس برس "ان الرئيس بشار الاسد استقبل الحريري لمدة ساعة في دمشق لاجراء محادثات بشان الاحداث التي وقعت مؤخرا في العالم وفي منطقة الشرق الاوسط".
&يشار الى ان الحريري عقد اثر عودته من العاصمة السورية اجتماعا مع رئيس الجمهورية والبرلمان اميل لحود ونبيه بري.&ويلتقي رئيس الحكومة لاحقا السفير الاميركي في بيروت فنسنت باتل.
&يشار الى ان باتل اعتبر بان بلاده لم تتلق بعد جوابا رسميا من الحكومة اللبنانية بشان طلبها تجميد ارصدة حزب الله الذي صنفته منظمة ارهابية رغم ان رئيس مجلس النواب نبيه بري كان قد ابلغه في وقت سابق من اليوم الاربعاء الرفض اللبناني.
&ومن المقرر ان يقوم الحريري بزيارة الى فرنسا لاجراء استشارات مع الرئيس الفرنسي جاك شيراك حول "الوضع في العالم وفي الشرق الاوسط" وفق ما اعلن مصدر مقرب من الحريري في بيروت.(ا ف ب )
&
&