قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


لندن ـ دبي بعد 24 ساعة من بث الولايات المتحدة لصورة منشور ألقته الطائرات الاميركية فوق افغانستان يظهر فيه رأس الملا عمر وصورة لوحة سيارته الخاصة التي التقطت بواسطة طائرة استطلاع الشهر الماضي، ردت طالبان و"القاعدة" امس ببث صور يظهر فيها ابناء اسامة بن لادن مع مجموعة من الافغان العرب في موقع قالت طالبان انها اسقطت فيه طائرة هليكوبتر اميركية، وذلك في اطار "الحرب الاعلامية".
وفي الصور التي بثتها قناة الجزيرة القطرية قرأ حمزة بن اسامة بن لادن الشعر بينما سار اخوه محمد على قدميه حاملا قاذف صواريخ بالقرب مما وصفته حركة طالبان الحاكمة في افغانستان بانه حطام طائرة هليكوبتر اميركية.
وكان الاثنان بين اربعة صبية ظهروا امس في لقطات بثتها قناة "الجزيرة" الفضائية القطرية التي قالت انهم حمزة ومحمد وخالد ولادن ابناء اسامة بن لادن. وقرأ حمزة الذي كان يجلس بجوار حطام معدني وحوله عدد من المسلحين الملثمين في لقطات بدا انها أعدت خصيصا للتلفزيون، قصيدة باللغة العربية تشيد بالعاصمة الافغانية كابل وتمدح زعيم حركة طالبان الحاكمة في افغانستان "أميرنا الملا عمر رمز الرجولة والكرامة".
وقالت "الجزيرة" ان ابناء بن لادن الاربعة كانوا ضمن مجموعة من "الافغان العرب" وقوات طالبان صوروا في موقع قالت طالبان انها اسقطت فيه طائرة هليكوبتر اميركية في اقليم غزنة يوم السبت الماضي. ونفت وزارة الدفاع الاميركية (البنتاغون) اسقاط أي طائرة. وقالت ان سوء الاحوال الجوية اضطر طائرة هليكوبتر الى الهبوط الاضطراري لكن تم انقاذ جميع افراد طاقمها وقامت مقاتلات اميركية بتدميرها لمنع طالبان من الحصول على معدات حساسة (الشرق الأوسط اللندنية)
&