قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
ايلاف- بعدما مثلت في فيلم&"روك ستار" الذي سيطرح فـي الأسواق بدءاً من الشهر الـمقبل، وأمام رضاها عن ادائها والمظهر الجديد الذي بدت عليه، قررت عارضة الازياء رايتشل هانتر العودة للتصوير للمجلات مصوبة نظرها ناحية مجلة "بلاي بوي". رايتشل البالغة من العمر 33 عاماً والتي أظهرت مفاتنها فـي إعلانات "أرينا" تقول: "جسدي الآن فـي أحسن حالاته.. زاد جمالي.. مارست الكثير من الرياضة
لكننـي الآن أشعر أننـي سليمة وبصحة جيدة جداً".
ونفت رايتش شائعة قالت بان مجلة "بلاي بوي" رفضتها لزيادة وزنها& لافتة الى انه "لـم يكن الوقت حينها مناسبـا..ً قد أصوِّر فـي الـمستقبل لاسيما وأنني أحب أن أقوم بالتجربة هذه يومـاً مـا فـي حياتـي".
يشار الى ان رايتشل هي نجمة غلاف مجلة "أرينا" في عددها المقبل.
وفيلم "روك ستار" الذي جرى العرض الاول له بحضور مشاهير الروك، رأى مغني الـهاردروك "جون بون جوفي " أنـه ليس بـحاجة إلى مشاهدة الفيلم لمعرفة ما اذا كان& سيلقى اعجاب مهووسي السينما والموسيقى الصاخبة.
وبينما اعتبر مغني الـ"ليد" في فرقة بون جوفي بالغرفة الـخضراء&انـه "فيلم يـحمل& معاني& "مـا وراء الـموسيقى". يلعب دور البطولة&في"روك ستار" الـممثل مارك والبـرغ دور موسيقي الروك الصاخب يترشح ليصبح الـمغنـي الأساسي فـي الفرقة الـمفضلة لديه.
واعتبر جوفـي"مارك والبـرغ مـمثل قدير إنـما هذه القصص ليست قديـمة كفاية لتصبح فريدة من نوعها لذا حتماً ستعرض بأسلوب بدائـي، لـم أشاهد الفيلم بعد ولكنه سيعرض على الشاشات الصغيـرة يوميـاً وأتوقع أنـه سيستمر لفترة أسبوع واحد و بعدها ينتهي عهده."