قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&عمان - صرح الطبيب الاردني اشرف الكردي اليوم السبت& انه اجرى فحوصات طبية مساء امس الجمعة للرئيس الفلسطيني ياسر عرفات اظهرت تمتعه ب"صحة جيدة".&وقال الدكتور الكردي الذي يشرف على علاج عرفات، ان الرئيس الفلسطيني زاره ليلة امس الجمعة في عمان لاجراء فحوصات طبية قبيل توجهه الى نيويورك لحضور اجتماعات الجمعية العامة للامم المتحدة.
&واشار الكردي وهو طبيب اعصاب بارز ووزير سابق للصحة في الاردن، الى ان هذه الفحوصات اظهرت ان صحة عرفات "جيدة من الناحية النفسية والذهنية والجسدية وانه يتمتع بقوة ونشاط وعافية". واضاف ان "الجهد الكبير الذي يبذله (عرفات) في هذه الظروف الصعبة ومعنوياته المرتفعة اكبر دليل على ذلك".
&وتوقف عرفات مساء الجمعة لفترة قصيرة في عمان بعد مغادرته غزة في طريقة الى نيويورك. وكان عرفات الذي اتم عامه ال72 في ال24 من اب/اغسطس الماضي، اجرى في حزيران/يونيو 1992 عملية جراحية في عمان لازالة تجمع دموي من الدماغ تكون اثر تعرضه لحادث سقوط طائرة في الصحراء الليبية.
وفي حزيران/يونيو 1999، اعلن الدكتور الكردي وهو صديق شخصي لعرفات يشرف على علاجه منذ الثمانينات، ان الزعيم الفلسطيني لا يعاني من مرض باركنسون كما اشارت وقتها تقارير صحافية ولكن من "رعشات" مردها "التوتر العصبي".