قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
عمان- صدر مؤخرا في عمان عن مؤسسة ابراهيم العطيوي الخاصة للصحافة والنشر صحيفة "الاتجاه" الاردنية الاسبوعية التي اعلنت عن نفسها كصحيفة عربية سياسية مستقلة. و اكد مدير تحرير الصحيفة هاشم الخالدي ان الصحيفة ملك للقطاع الخاص الاردني ومسجلة باسم رجل الاعمال الاردني ابراهيم العطيوي مشددا في الوقت نفسه على ان "اتجاه الصحيفة مستقل تماما وهي تدافع عن القضايا والحقوق العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية باعتبارها قضية العرب المحورية".
واكد على ان الصحيفة "حريصة على استقلاليتها ولذلك فهي لا تتبع اي جهة ولا تتلقى اى تمويل او تعليمات من اي دولة عربية مع احترامنا الشديد لهم جميعا". واضاف ان تعاطي الصحيفة مع القضايا الاردنية المحلية يركز على "مشاكل وهموم المحافظات اكثر من العاصمة عمان كما تحرص على معالجة مختلف القضايا من خلال الالتزام بابراز الرأي والرأي الاخر".
وتضمن العدد الاول تحقيقات عن السياسات الاسرائيلية والتحركات العربية ازاءها كان من ابرزها تحقيق عن تحركات شعبية في الاردن لعقد محاكمة لرئيس الوزراء الاسرائيلي ارييل شارون واخر عن التاريخ "الارهابي الاسود" لسفير اسرائيل الجديد بالقاهرة بالاضافة الى عدد من المواضيع المتعلقة بالحملة الاميركية على افغانستان.