قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
نيويورك- اعلن رئيس بلدية نيويورك رودولف جولياني العثور على جثث 225 شخصا من اصل 260 كانوا على متن طائرة الايرباص التابعة لشركة اميريكان ايرلاينز التي تحطمت امس الاثنين فوق حي سكني في نيويورك، في ما اعتبر ما بين ستة الى ثمانية اشخاص على الارض في عداد المفقودين.
وفي مؤتمر صحافي بعد ظهر امس الاثنين، اضاف جولياني ان ستة منازل تدمرت كليا او جزئيا وان ستة منازل اخرى اصيبت باضرار.
واوضح جولياني ان جسم الطائرة وقع في منطقة سكنية في شبه جزيرة قبالة حي كوينز وان احد المحركين وقع في محطة بنزين والثاني بين المنازل على مسافة ما من المحرك الاول.
واشار رئيس بلدية نيويورك الى ان الصندوق الاسود الثاني الذي يحتوي على المحادثات المسجلة للطيارين لم يتم العثور عليه بعد.
و تحدث حاكم ولاية نيويورك جورج باتاكي مساء امس الاثنين في مؤتمر صحافي عن "معلومات متضاربة" حول قيام قائد طائرة الايرباص-300 التي تحطمت فوق حي سكني في نيويورك "بالتخلص من كميات من الوقود قبل الحادث".
وكان باتاكي اعلن في وقت سابق ان قائد الطائرة "تخلص من كميات من الوقود قبل الحادث" ما يدل على انه كان على ما يبدو يدرك وجود مشكلة فنية.
وقال الحاكم "لدينا الآن معلومات متناقضة" حول التخلص من كمية من الوقود واضاف "ربما سنحصل على معلومات اضافية عندما ستسمح معطيات الرحلة (المسجلة على الصندوقين الاسودين) باستخلاص النتائج".
واوضح الحاكم ان السلطات المكلفة ادارة المطار فحصت الوقود التي تزودت بها الطائرة ووجدت انها طبيعية وقال "ان نتائج الفحوصات كانت سلبية اي ما يعني عدم وجود اي مشكلة مع هذه الوقود".
واعلن ان الرحلات من مطار جون اف كينيدي وهي الرحلات الوحيدة التي كانت لا تزال متوقفة في ولاية نيويورك، ستستانف اعتبارا من الساعة 18.30محلية (23.30تغ).