قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
إيلاف:الدار البيضاء: ذكرت يومية برتغالية أن مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم يوجد ضمن قائمة المرشحين لقيادة المنتخب السعودي إلى كأس العرب في الكويت ونهائيات كأس العالم.
وحسب يومية العلم المغربية التي نقلت الخبر، فإن صحيفة "أبولا" البرتغالية أكدت "أن مسؤولي الاتحاد السعودي لكرة القدم دخلوا في مفاوضات مع كويلهو".
وكان المدرب السعودي ناصر الجوهر قد قاد منتخب بلاده إلى التأهل لنهائيات كأس العالم 2002، ومن المنتظر أن يقوده إلى كأس الخليج المقبلة.
وقد أعلن الرئيس العام لرعاية الشباب ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد أن اسم مدرب المنتخب السعودي الجديد الذي سيقوده إلى نهائيات كأس العالم سيعلن عنه بعد أسبوع.
ولم يصدر عن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أي بلاغ بخصوص تلك الاتصالات. وقد بدأ المدرب أمبرطو كويلهو استعداداته لكأس إفريقيا المقبلة، وأعلن في حديث تلفزيوني أنه بصدد تكوين منتخب مغربي قوي، وأوضح أنه سيذهب لنهائيات كأس إفريقيا لتحقيق نتائج إيجابية في كل لقاء يخوضه. وفي إطار تلك الاستعدادات يجري المنتخب المغربي يوم غد لقاء وديا أمام المنتخب الزامبي. ويلاحظ من خلال لائحة الأسماء المدعوة لهذه المباراة غياب المدافعين يوسف السفري وعبد السلام وادو ولاعب الوسط المتأخر يوسف شيبو ولاعب الهجوم مصطفى حجي. وقد استدعى الناخب الوطني خمسة لاعبين يلعبون في الدوري المغربي من مجموع عشرين لاعبا. وتضم اللائحة المهاجم صلاح الدين بصير والمدافع نورالدين النايبت.
&&