قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

القدس- اعلن متحدث باسم الشرطة الاسرائيلية ان انفجارا كبيرا وقع صباح اليوم الاربعاء في احد احياء القدس الغربية ولم يتسبب فى سقوط ضحايا. وقال المتحدث ان القنبلة اخفيت في صندوق للقمامة في حي كريات يوفيت في القدس الغربية. واضاف ان اثنين من عمال البلدية كانا يهمان بافراغ الصندوق عندما وقع الانفجار لكنهما لم يصابا باذى باستثناء الصدمة.
من ناحية ثانية، افاد مصدر امني فلسطيني اليوم الاربعاء ان الجيش الاسرائيلي قصف بمدفعة الدبابات والاسلحة الثقلية بعد منتصف الليلة الماضية مخيم خان يونس جنوب قطاع غزة ما ادى الى اصابة سبعة فلسطينيين بجروح مختلفة وتضرر عدد من المنازل نتيجة القصف.
&وقال المصدر الامني& "بعد منتصف الليلة الماضية قام الجيش الاسرائيلي من موقعة في محيط مستوطنة نيفيه ديكاليم بقصف مخيم خان يونس للاجئين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة بعد ان ادعى انه اطلقت باتجاههم قذيفة هاون ما ادى الى اصابة سبعة مواطنين بجروح مختلفة نتيجة القصف الاسرائيلي بالمدفعية والاسلحة الثقلية لمخيم خان يونس".
ونفى المصدر ما ذكرته اسرائيل عن سقوط قذيفة هاون على الموقع الاسرائيلي. وكان متحدث عسكري اسرائيلي اعلن صباح اليوم ان جنديا اسرائيليا اصيب بجروح طفيفة مساء امس الثلاثاء في انفجار قذيفة هاون اطلقها فلسطينيون في جنوب قطاع غزة. وقال ان العسكريين الاسرائيليين ردوا باطلاق اسلحة.