قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
يقدم موقع تقرير سورية The Syria Report نفسه بوصفه مصدر رائد للمعلومات الاقتصادية والتجارية في سورية. ويهدف إلي توفير بيانات دقيقة وأخبار شاملة وتحاليل حاسمة عن الاقتصاد والاعمال في البلاد. وهو موقع ويب مستقل لا صلة له بأي منظّمة دينية أو اجتماعية أو سياسية، يحرّر محتوياته جهاد يازجي. ويتم تحديثها يومياً، بأقسامها العربية والفرنسية والانكليزية.
والموقع حديث العهد، أطلق في 51 تشرين الاول (اكتوبر) الماضي، لكنّه يعد بتطوير اقسام ومزايا جديدة تدريجاً، تؤمّن تغطية أشمل للحياة الاقتصادية في سورية.
وفي صفحة الاستقبال، يجد الزائر اخباراً متنوّعة، ذات صلة مباشرة بالغرض الاساسي للموقع، يتسلسل بعضها وراء بعض: عناوين رئيسة متنوّعة، تحت كل منها ملخّص مقـتضب عن الخبر. وعند الضغط علي العنوان المطلوب، يظهر الخبر. ولكنّه لا يتجاوز كونه مقتطفاً وجيزاً من مصدره (صحيفة، دراسة...)، لا يكفي لأخذ فكرة وافية عن القـصد. ويخـلو معظـمها من روابط تقود إلي الاخبار الكاملة. ولعلّها وضعت لاعطاء فكرة سريعة عمّا يدور في البلاد.
ويقود باب المراجعات الصحافية Press Review إلي محتويات أكثر عمقاً وفائدة عن الاوضاع المالية والاقتصادية، مصادرها محلية وعربية وعالمية. ولمعرفة الاحداث ذات الشأن التجاري، هناك باب مخصّص لذلك، Events، تندرج فيه اسماء المعارض والمؤتمرات والندوات ومواضيعها، مع روابط إلي مواقع الانترنت الخاصة بها. وهو يُجدّد اسبوعياً.
ويحتوي الدليل Directory روابط إلي مواقع الإنترنت الرسمية والتابعة لغرف التجارة المنتشرة في البلاد، والملاحق التجارية في السفارات الاجنبية، وكذلك إلي مواقع صحافية واقتصادية عربية واجنبية.