قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك


الإسكندرية : ضحى خالد
القت مباحث مدينة الإسكندرية الساحلية في مصر ، القبض علي مشعوذ تمكن من خداع عدد من الفنانين السكندريين والتجار بقدرته علي استخدام "الجن الأحمر" لمضاعفة المبالغ التي لديهم.. وتمكن من سرقة نصف مليون جنيه .
وكان مدير أمن الاسكندرية قد تلقي اربعة بلاغات من رجال أعمال "وراقصة" من تعرضهم لسرقة تحويشة العمر علي يد محتال خدعهم وسرقهم ولاذ بالفرار .
أمر مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث للتحقق من البلاغات المقدمة والقبض علي المشعوذ ، وأشارت التحريات إلى أن المتهم ويدعي "السيد. ع. أ" وشهرته "المغربي" وتعمل معه زوجته في خداع ضحاياه من مختلف انحاء الاسكندرية بقدرته علي تحضير "الجن الاحمر" الذي يسكن في جسد زوجته لمضاعفة اية مبالغ مالية لديهم أو ذهب وذلك بواسطة "الزئبق الأحمر" الذي يحضره الجن له..اضافت التحريات ان المشعوذ تمكن بهذه الطريقة من خداع راقصة بالدخيلة وسرق منها كمية من الذهب و27 الف جنيه كانت تخفيها "بالغسالة" بعد ان اكد لها تعرضها للسرقة من قريب اليها كما تمكن من خداع تاجر معروف بالعجمي واستولي منه علي نصف كيلو من الذهب والخواتم الألماظ.. وتاجر اخر بالعامرية وحصل منه علي 150 الف جنيه اما الاخير فقد حصل علي ما يملكه من عمله بالخارج ويبلغ 35 الف دولار.
تبين ايضا من التحريات ان المتهم له طقوس خاصة حيث يحضر في اليوم الأول لمعاينة المنزل ثم يحضر في المرة الثانية ومعه زوجته لتحضير الجن عليها.. وفي المرة الأخيرة يطلب نحر الذبائح من عجول حتي الديوك الرومي حسب حالة الزبون وما ان يحضروا له النقود التي يريدون مضاعفتها حتي يحرق كمية كبيرة من البخور الموضوع بها كمية من مخدر البانجو (الماريجوانا) لتخدير ضحيته ويقفز من شرفة المنزل دون ان يلحق به احد..تمكن المقدم عصام العلقامي رئيس مباحث المنشية بالإسكندرية من القبض علي المتهم وبحوزته الأموال المسروقة.. واحيل إلي النيابة للتحقيق ، حيث مازالت البلاغات تتوالي من ضحايا مشعوذ الفنانين .