قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&غزة&- اكدت مديرية الامن العام الفلسطينية اليوم الجمعة ان الجيش الاسرائيلي توغل في اراضي خاضعة للسيطرة الفلسطينية شرق مدينة غزة ودمر موقعا لقوات الامن الوطني الفلسطيني بعد قصفه بالرشاشات الثقيلة واحتلاله.
&واوضح مصدر في مديرية الامن العام الفلسطيني في قطاع غزة& ان "الجرافات العسكرية الاسرائيلية ترافقها دبابات قتالية توغلت اكثر من مئتي متر في اراضي المواطنين الخاضعة للسيطرة الفلسطينية في حي الزيتون قرب منطقة المنطار (كارني) شرق مدينة غزة".
&واضاف المصدر نفسه ان "الجرافات العسكرية الاسرائيلية دمرت موقعا لقوات الامن الوطني واحتلته بعدما قصفته الدبابات بالرشاشات الثقيلة من دون وقوع اية احداث".
&وافاد احد سكان المنطقة ان "القصف الاسرائيلي للموقع اضطر افراد قوات الامن الوطني الفلسطيني لمغادرته والانتشار في المنطقة المجاورة قبل سيطرة الدبابات الاسرائيلية عليه وتدميره بالكامل".
الشرطة الاسرائيلية في حال تأهب في اول يوم جمعة من شهر رمضان
&

&وضعت الشرطة الاسرائيلية في حال تأهب اليوم الجمعة في القدس تحسبا لاضطرابات محتملة في باحة المسجد الاقصى بالقدس الشرقية المحتلة لمناسبة اول يوم جمعة من شهر رمضان.
&واعلن متحدث باسم الشرطة ان الفي عنصر من الشرطة بما في ذلك تعزيزات جاءت من مدن اخرى انتشروا حول باحة المسجد الاقصى في القدس الشرقية وفي قطاعات اخرى من المدينة.
&وقد عززت الشرطة والجيش الحواجز عند مدخل القدس الشرقية بحيث يجري تدقيق شديد في دخول الفلسطينيين من مناطق اخرى بالضفة الغربية.&يشار الى ان الفلسطينيين المقيمين خارج القدس الشرقية لا يحق لهم التوجه الى المدينة بصورة عامة بسبب اجراءات الاقفال التي تفرضها اسرائيل على الاراضي الفلسطينية.