قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
بيروت- دانيال حصري: عارضة أزياء ومـحررة على قناة أوربت الثالثة تدرس مادة الإذاعة والتلفزيون فـي الـجامعة اللبنانية تبلغ 21 سنة. جـمعت بيـن الـجمال وحسن الكلام.
فتاة ذات حسنات اكتشفناها خلال مقابلتنا الوجيزة وذات سيئات اختبرناها في تعاملنا معها.. بعد الجهد الجهيد وبعد الذهاب والإياب وبعد مواعيد متكررة تمكننا وبقدرة قادر الحصول على الصور المقتضبة التي ترونها الآن.
انضمت مـجدداً إلـى فرقة الـ4Cats ومن آخر البـرامج التـي شاركت فيها كان برنامج "عالباب يـا شباب " على شاشة الـLBC الفضائية الى مشاركتها فـي العديد من عروض& الأزياء& لاسيما وانها& تـحب البوديوم وتعشق الـموضة، تـهوى الرقص وكل مـا لـه علاقة بالفن.
طرقت هذا الباب صدفة وهي في سنها الـ15 حيـن اشتركت فـي برنامج أستوديو الفن وحازت على الـميدالية الذهبية عن فئة عرض الأزياء.
فـي موضوع انضمامها الى فرقة الـ4Cats وتعاملها مع عائلة الرحبانية تقول:"هذا شرفٌ لنا أن نـحاط بعائلة الرحباني يوميـاً وأن نتعلم منها الـحياة والعمل .. أنا فرحة جداً بـهذا الامر".
تقول:"هذه تـجربة جديدة لـم أنـخرط بـمثلها قبلاً وهذا ما أحبه..& لطالـما أحببت التغييـر".

وعن تعليق الأهل:"لـم يعارضوا الفكرة إنـما لـم يـحبذوها ولـم يتوقعوا أن أصبح عارضة أو أن أفوز بـالـميدالية الذهبية.. من هنا كانت المفاجأة".
قررَّت أخيرا غض النظر بعض الشيء عن طموحها الكبيـر أي أن تصبح مذيعة بانتظار أن تثبت نفسها مع فرقة الـ4Cats وبعدها تعود إلـى حلمها الأساسي "من دون أن أبتعد كثيـراً .. سأتابع فـي بعض النشاطات كي أبقى فـي الأجواء".&&&&