قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

كتب - العزب الطيب الطاهر: أعلن مصدر مسؤول بالسفارة الأميركية بالدوحة ان الاجراءات التي تم تطبيقها مؤخرا بالنسبة لمنح تأشيرات زيارة الولايات المتحدة لا تنطبق علي حاملي التأشيرات سارية المفعول.
وقال المصدر في تصريح خاص لـ الراية في ضوء ذلك لا توجد مشكلة علي الاطلاق بالنسبة للقطريين الحاصلين علي تأشيرة زيارة للولايات المتحدة مدتها عشر سنوات فبإمكانهم دخول البلاد في أي وقت يختارونه موضحا ان هذه الاجراءات التي صدرت مؤخرا بهذا الخصوص ذات طبيعة مؤقتة وهي تقتصر فقط علي اصدار التأشيرات الخاصة بالسياحة والدراسة ولا تمتد الي التأشيرات الخاصة بطلبات الهجرة للولايات المتحدة.
وأردف المصدر ان هذه الاجراءات تنطبق علي المتقدمين الجدد او الذين انتهت تأشيراتهم القديمة ويرغبون في الحصول علي تأشيرات جديدة وذلك لاخضاع طلباتهم لعملية تحر تقوم بها الاجهزة المختصة بالولايات المتحدة.
وردا علي سؤال حول الفترة الزمنية المقررة للحصول علي التأشيرات وفق الاجراءات الجديدة بيّن المصدر ان ذلك مرهون بالشخص المتقدم وهي تتراوح بين اسبوع وشهر، لكن المصدر نصح الراغبين في الحصول علي تأشيرة دخول للولايات المتحدة ان يتقدموا بطلبهم في هذا الشأن قبل وقت كاف.(الراية القطرية)
&