قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&غزة- افاد مصدر امني فلسطيني اليوم الثلاثاء ان الجيش الاسرائيلي انهى توغله في مخيم رفح جنوب قطاع غزة بعد هدم 18 منزلا على الاقل بشكل تام واثنين اخرين بشكل جزئي واصابة ستة فلسطينيين بالرصاص احدهم حالته خطرة.
&وقال المصدر الامني "ان قوة كبيرة من الجيش الاسرائيلي توغلت فجر اليوم الثلاثاء الى مخيم رفح للاجئين الفلسطينيين جنوب قطاع غزة وقامت بتدمير 18 منزلا كليا ومنزلين اخرين بشكل جزئي مما ادى الى تشريد ما لا يقل عن 26 عائلة فلسطينية".
&واضاف المصدر الامني ان اكثر من 12 دبابة قتالية وجرافات عسكرية اسرائيلية شاركت في عملية التوغل التي قام خلالها الجيش الاسرائيلي "باطلاق النار بكثافة وقذائف الدبابات باتجاه المخيم مما ادى الى اصابة ستة مواطنين احدهم جراحه خطيرة". وكان مصدر امني فلسطيني افاد ليل الاثنين الثلاثاء "ان الدبابات الاسرائيلية توغلت لاكثر من 100 متر في اراضي السلطة الفلسطينية مقتحمة "بلوك او" داخل المخيم حيث باشرت الجرافات بهدم المنازل القريبة من الحدود تحت اطلاق نار كثيف من الاسلحة الثقيلة والدبابات".
&واضاف المصدر "ان القصف الاسرائيلي على المخيم ادى ايضا الى اصابة محول للكهرباء مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن المخيم". وكانت مصادر طبية فلسطينية وشهود عيان اعلنت ان الجيش الاسرائيلي توغل ايضا الليلة الماضية في الاراضي الفلسطينية قرب منطقة معبر رفح الحدودى مع مصر واطلق نيران كثيفة ما ادى الى اصابة خمسة فلسطينيين على الاقل بجروح.