قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
القاهرة - استمرت المطاردة بين الاسماعيلي المتصدر والزمالك حامل اللقب منافسه المباشر بعد فوز الاول على غزل السويس 4-صفر، والثاني على الاتحاد السكندري بالنتيجة ذاتها في المرحلة الثامنة من الدوري المصري لكرة القدم في غياب المنافس التقليدي على اللقب الاهلي الذي تأجلت مباراته مع غولدي الى 17 كانون الاول/ديسمبر المقبل.
في المباراة الاولى، لم يجد الاسماعيلي صعوبة في تحقيق فوزه السابع هذا الموسم، وبكر بالتسجيل منذ الدقيقة الرابعة عندما احتسب له الحكم الدولي عصام عبد الفتاح ركلة جزاء انبرى لها اسلام الشاطر بنجاح.
واضاف النيجيري عبد الرزاق محمد الهدف الثاني في الدقيقة 29، وعماد النحاس الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 57، قبل ان يختم عطية صابر المهرجان بهدف رابع في الدقيقة 62.
وفي المباراة الثانية، على استاد القاهرة الدولي حقق الزمالك فوزه السادس بتغلبه على الاتحاد السكندري وحافظ على فارق النقطتين بينه وبين الاسماعيلي المتصدر.
وانتهى الشوط الاول سلبيا رغم خروج محمد ابراهيم مدافع الاتحاد بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 13 للخشونة والاعتراض على قرار الحكم.
وعجز الزمالك عن فرض سيطرته على المجريات حتى نجح حسام حسن في احراز الهدف الاول في الدقيقة 57.
وكاد الاتحاد ان يدرك التعادل اثر خطأ من مدافعي الزمالك لكن ابراهيم با طوح الكرة بجوار القائم الايسر لمرمى محمد عبد المنصف (67). ومن هجمة للزمالك تمكن حازم امام من احراز الهدف الثاني في الدقيقة 75، وأضاف طارق السيد الهدف الثالث في الدقيقة 79 واختتم حازم امام اهداف فريقه في الدقيقة ال89.
وكان بامكان الزمالك احراز هدف خامس من ركلة جزاء احتسبها الحكم الدولي احمد عوده في الدقيقة 85 لكن تسديدة حسام حسن ارتدت من العارضة ليهدر ثالث ركلة جزاء هذا الموسم.
يذكر ان الاسماعيلي والزمالك هما الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الان هذا الموسم، علما بان الاسماعيلي لم يدخل شباكه اي هدف.
وفي المنصورة عرف فريق المدينة طريق الفوز لاول مرة هذا الموسم على حساب سوهاج بهدف نظيف سجله ياسر فاروق في الدقيقة 63.
وكانت المرحلة الثامنة غنية بالاهداف وشهدت مباراة الترسانة والقناة تسجيل ثمانية اهداف خمسة منها للترسانة سجلها الفلسطيني عماد أيوب (26 و46) ومحمد ابوتريكة (31 و80) والسوري مهند البوشي (87) مقابل ثلاثة اهداف للقناة سجلها أحمد العجوز (70 و72 و89).
وفي غياب جمهوره بسبب الاصلاحات في مدرجات الملعب، لقي المصري خسارة قاسية امام بلدية المحلة 1-3.
تقدم للمصري احمد كشري في الدقيقة الخامسة، وادرك النيجيري اندوني صامويل التعادل للبلدية في الدقيقة الثامنة، واضاف مواطنه بيتر توي الهدف الثاني (22)، قبل ان يسجل صامويل الهدف الثالث في الدقيقة 65.
وانتهت مباراة واحدة بالتعادل السلبي بين غزل المحلة والمقاولون العرب.
وتقام مباريات المرحلة التاسعة يوم الجمعة المقبل ابرزها القمة التقليدية الاهلي والزمالك.
ويلعب ايضا، البلدية مع الترسانة، وغزل السويس مع غزل المحلة، على ان تختتم السبت بلقاءات الاتحاد مه الاسماعيلي، والمقاولون مع سوهاج، والمصري مع المنصورة.
&الترتيب
الفريق&&&&&&&&&&& &لعب&&& فاز&& تعادل& خسر&& له& عليه&& نقاطه
ــــــــــــــــــــــــــ
1- الاسماعيلي&&&&& 8&&&&& 7&&& &1&& &-&&& 18& -&& 22
2- الزمالك&&&&&&&& 8&&&&& 6&&& &2&&&&-&& &20& 6& &20
3- بلدية المحلة&&&&& 7&&&& 3&&&&& 3&&& 1&&& 11& 6&& 12
4- الاهلي&&&&&&&& 5&&&&& 3&&&&& 1&&& 1&&& 5&&& 3 &10
(أ ف ب)