قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
نيويورك: انتزعت المحامية الاردنية الاصل "ساندي سامي عنابي" الفوز بمقعد بلدية ينكرز على منافسها المحامي الاسباني الاميركي بفارق الف صوت في الانتخابات البلدية التي جرت امس لتكون اول سيدة اردنية أو عربية قد حظيت بدعم من الحزب الديمقراطي للفوز بهذا المقعد و"ساندي عنابي" من مواليد نيويورك وقد هاجر والداها من بلدة الرميمين عام "1961" الى نيويورك وقد درست الحقوق في جامعة ايونا الامريكية وقد تخرجت عام "1991" حيث عملت رئيس قسم في مستشفى سان جوزيف الى ان رشحها الحزب الديمقراطي للمشاركة في انتخابات البلدية لمدينة ينكرز التي يفوق عدد سكانها "200" الف نسمة معظم سكانها من الجالية الاردنية.
وفي اتصال هاتفي اكدت السيدة "سامية عنابي" بعد فوزها اعتزازها بالفوز على منافسها كأميركية من اصل اردني لتعمل على مساعدة ناخبيها الامريكيين وابناء الجالية الاردنية والعربية فى المدينة.
وقالت انها تلقت اتصالات كثيرة من المهنئين من الحزب الديمقراطي ومحافظ المدينة ورئيس بلديتها بالاضافة الى اهلها من ابناء الجالية الاردنية التي تعتز بدعمهم لها بهذا الفارق الكبير من الاصوات على منافسها.
وكانت انباء فوز ساندي قد تصدرت نشرات الاخبار المحلية المسموعة والمقروءة والمرئية كأول امرأة اميركية من اصل اردني تصل لهذا المقعد.(الدستور الأردنية)