غزة&- حمل وزير الحكم المحلي الفلسطيني صائب عريقات اليوم الخميس اسرائيل مسؤولية مقتل التلاميذ الفلسطينيين الاربعة في خان يونس نتيجة انفجار قذيفة اسرائيلية، مؤكدا ان السلطة الفلسطينية ابلغت الولايات المتحدة ودول العالم ب" الجريمة الاسرائيلية".
&وقال صائب عريقات كبير المفاوضين الفلسطينيين& ان "حكومة اسرائيل تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذه الجريمة خاصة استمرار عمليات القصف والتدمير وترك مخلفات الاحتلال من القذائف التي تهدد حياة المدنيين العزل كما حصل اليوم في خان يونس".
واضاف عريقات ان "السلطة الفلسطينية ابلغت الولايات المتحدة والاتحاد الاوروبي والامم والمتحدة وروسيا ودول العالم في (رسائل عاجلة) بالجريمة الاسرائيلية التي راح ضحيتها اربعة من تلاميذ المدارس الابرياء في خان يونس".
واشار عريقات الى انه "شرح هذه الاعتداءات الاسرائيلية في الرسائل لدول العالم وطالبناهم بالتدخل لوقف الاعتداءات الاسرائيلية". وقد افادت مصادر طبية وامنية رسمية فلسطينية اليوم ان اربعة تلاميذ فلسطينيين قتلوا واصيب خامس بجروح خطيرة وجميعهم من عائلة الاسطل نتيجة انفجار قذيفة من مخلفات القصف الاسرائيلي المدفعي لخان يونس جنوب قطاع غزة.