قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

دسلدورف-ايلاف : عرضت شركة ديلاميد الالمانية في معرض ميديكا انترناشيونال المقام حاليا في مدينة دسلدورف الالمانية جيلا جديدا من أجهزة كي تجعدات البشرة دون ألم وخلال فترة قياسية. وذكر هيلموت ديرز ، الرئيس الاداري للشركة (مدينة دارمشتادت ) ان 4-6 جلسات علاج بالليزر طول كل منها 20-60 دقيقة تكفي لتخليص وجه الانسان من&التجعدات طوال سنة.
ووصف ديرز نجاح جهاز " اراميس " في علاج التجعدات دون ترك أية مضاعفات تذكر بانه " ثورة في عالم التجميل بلا ألم " لأنه يضمن عمليات التجميل دون الخضوع لمبضع الجراح.و تم تجريب الجهاز في الولايات المتحدة وفرنسا والمانيا مرة واحدة واثبت نجاحة في كل العيادات التي استخدمته.
ويعمل الجهاز على البشرة بواسطة أشعة ليزر&من أطوال معينة&يطلقها وتتولى&رفع حرارة كولاجين الجلد في الطبقة الوسطى من الجلد مع تبريد الطبقة الخارجية منه في ذات الوقت. ويمكن للزبون مغادرة العيادة الى البيت مباشرة بعد الجلسات ودون الحاجة لأخذ أي دواء او علاج اضافي.
وامتدح الدكتور هانز اولريش كورزيليوس ، من عيادة نويفيد التي انفردت بتجريب الجهاز في المانيا ، جهاز " اراميس " وقال انه يقوم بكي تغضنات الجبهة والرقبة والوجنتين دون أي ألم وبفعالية كبيرة. ونصح كورزيليوس الراغبين بتكرار الجلسات بعد 9-12 شهرا للحفاظ على الوجه دون تجعدات. علما ان الجلسة الواحدة في المانيا تكلف 250-500 مارك ( 125-250 يورو).