قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

كمبوديا- توجه الكمبوديون باعداد كبيرة اليوم الجمعة الى الحانات لاحتساء كاس بيرة اخير قبل اغلاق المشارب وصالات الرقص في البلاد بقرار من الحكومة يهدف الى مكافحة الجريمة.
&واعلن رئيس الوزراء هن صن الثلاثاء عن قرار اغلاق الحانات والمراقص الجمعة في الساعة 18،00(11،00ت غ) في اطار حملة لمكافحة الدعارة وتهريب المخدرات والجريمة المنظمة والتي تجري في الحانات والملاهي الليلية المرخصة وغير المرخصة.
&وقال اصحاب بعض الحانات انهم تلقوا وثائق رسمية تدعوهم الى الاغلاق طوعا وتشير الى ان الشرطة ستتحقق من تطبيق الامر.&ولم تعرف مدة سريان قرار الاغلاق الذي قال صن انه اتخذ بسبب ما تسببه الجريمة من تشويه لسمعة كمبوديا وحضارتها.
&وغالبا ما يسجل تبادل لاطلاق النار في حانات كمبوديا. وقتل رجل اخيرا بالرصاص في حانة تتيح للزبائن اداء اغاني باصواتهم (كاراووكي) خلال شجار بين شخصين ارادا اداء الاغنية نفسها.
&وعبر هن صن عن غضبه قبل ثلاثة اسابيع اثر ضلوع اثنين من ابناء اخوته في تبال لاطلاق نار في حانة.&وقال صاحب حانة "نحن متاكدون بنسبة سبعين في المئة اننا سنغلق لكن هذا الاجراء غير مبرر لان الكثير من البارات لديها تصريح ولا توجد فيها لا شجارات ولا دعارة".