&
مسقط- انفرد العروبة بصدارة الدوري العماني لكرة القدم بفوزه على ظفار حامل اللقب 1-صفر وتعادل صور منافسه المباشر مع النصر سلبا امس الخميس ضمن المرحلة السابعة. ورفع العروبة رصيده الى 15 نقطة بفارق نقطتين عن صور الذي بقي ثانيا، في حين تجمد رصيد ظفار عند 8 نقاط في المركز السادس.
ولم يسعف الهجوم الضاغط الذي مارسه لاعبو ظفار في الفوز بل انعكس عليهم بعد ان اعتمد العروبة على المرتدات ونجح من خلالها في تسجيل هدف عن طريق حسين يوسف في الدقيقة الثامنة كان كافيا لفريقه لحصد النقاط الثلاث.
وافتقد ظفار لاعبيه الدوليين الذين منعوا من المشاركة في الدوري بسبب استعدادات المنتخب العماني لدورة كأس الخليج العربي الخامسة عشرة المقررة في السعودية من 16 الى 30 كانون الثاني/يناير المقبل.
وفشل صور في البقاء شريكا في الصدارة مع العروبة بعد سقوطه في فخ التعادل السلبي مع النصر.&وحافظ سداب على المركز الثالث رغم تعادله مع الاهلي بهدف للتنزاني فريزر (48) مقابل هدف لمبارك مصبح (73)، رافعا رصيده الى 11 نقطة.&وفي مباراة رابعة، تعادل السيب مع السويق سلبا، فرفع الاول رصيده الى 10 نقاط في المركز الرابع بفارق الاهداف عن الثاني.&وتستكمل المرحلة اليوم الجمعة بمباراة واحدة تجمع عمان مع الخابورة.&

&الترتيب
&الفريق&& &لعب&& فاز& تعادل& خسر&& له& عليه& &نقاطه

&العروبة&& &7 && 5&&& -&&&& 2&&& 11&&5&& 15
&صور&&&&& 7&&& 3&&& 4&&& -&&& &8& &8&& 13
&سداب&&&&&7&&&& 3&&& 2&&& 2&&& &14 10 11
&السيب&&& &7&&&&2&&& 4&&&& 1&&&&7&& 6&& 10