قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
دبي- طلب نادي هرتا برلين الالماني مبلغ مليون دولار للتخلي عن مهاجم منتخب ايران لكرة القدم علي دائي للوحدة الاماراتي حسب ما ذكرت صحيفة "البيان" الاماراتية اليوم الجمعة. وقالت الصحيفة "طلب النادي الالماني مبلغ مليون دولار للاستغناء عن المهاجم الايراني اعتبارا من شهر كانون الاول/ديسمبر المقبل للمشاركة معه في مسابقة كأس ابطال الاندية الاسيوية".
ويلعب الوحدة في الدور الثاني من البطولة الاسيوية مع الفائز من الزوراء العراقي والوكرة القطري (فاز الزوراء ذهابا 3-صفر). ويجري الوحدة مفاوضات جديدة مع ادارة الفريق الالماني لتخفيض المبلغ الى 750 الف دولار على امل ضم دائي الى صفوفه. وكان هرتا برلين عرض دائي للبيع اواخر الموسم الماضي وينتهي عقده معه في حزيران/يونيو المقبل. وتابعت الصحيفة "في حال عدم التوصل الى اتفاق مع هرتا برلين لضم دائي، فان الانظار ستتجه الى اللاعب الكولومبي اريستيزابال الذي اجرى معه النادي اتصالات للتعاقد معه ايضا".
وكان الوحدة اعرب عن رغبته في ضم دائي بدلا من التونسي فوزي الرويسي الذي تعرض للاصابة ولم يقدم المستوى المتوقع منه مع الفريق خصوصا انه يريد الدفاع عن لقبه بطلا للدوري الاماراتي، وذلك خلال مشاركة اللاعب مع منتخب بلاده في التصفيات الاسيوية المؤهلة الى مونديال 2002.
واحترف نجم المنتخب الايراني علي كريمي في الاهلي الاماراتي ايضا مقابل نحو مليون دولار في صفقة تم التوصل اليها قبل التصفيات، ثم انضم بعدها زمليه في خط وسط المنتخب كريم باقري الى السد القطري الاسبوع الماضي.