قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
الكويت - تبرز مباراة العربي والكويت حامل اللقب غدا السبت في واجهة مباريات المرحلة العاشرة من الدوري الكويتي لكرة القدم. ويلتقي غدا ايضا السالمية مع التضامن فيما تختتم المرحلة بعد غد الاحد، فيلعب القادسية مع كاظمة، والساحل مع النصر.
على استاد الكويت، يخوض صاحب الارض الخامس (11 نقطة) والعربي الرابع (13) مباراة مهمة غدا يسعى كل منهما من خلالها الى تعويض ما فاته في المرحلة الماضية حيث خسر الاول امام النصر صفر-1 والثاني امام السالمية 1-2.
ومن المفترض ان تكون المباراة مفتوحة بين الطرفين من اجل الفوز والاقتراب من الصدارة لان الدوري شارف على نهايته.
ويفتقد العربي جهود منصور باشا ومحمد عيسى بسبب الايقاف، ولم تتأكد مشاركة احمد موسى ومحمد اديلم وعلي عمر حسب ما ذكر مدرب الفريق البرازيلي فييرا.
وعلى ملعب ثامر، يستضيف السالمية المتصدر (17 نقطة) التضامن متذيل الترتيب (8) ويخشى ان يشرب من الكأس ذاتها التي شرب منها القادسية في المرحلة الماضية امامه بخسارته امامه صفر-1.
ولن تكون المباراة سهلة على السالمية لان التضامن سيسعى جاهدا الى تحقيق مفاجأة ثانية ربما تبعده عن المؤخرة، الا ان صاحب الارض يدرك مدى اهمية النقاط الثلاث بالنسبة له للاحتفاظ بالصدارة.
ويشهد استاد الصداقة والسلام مباراة قوية بين الجريحين كاظمة السادس (10 نقاط) وضيفه القادسية الثاني (16) غدا الاحد.
ويمر كاظمة بمرحلة انعدام وزن بعدما حقق نتائج متذبذبة منذ بداية الموسم الحالي وضعته في مركز متأخر وهو بحاجة ماسة الى الفوز للاقتراب من وسط الترتيب.
في المقابل، يسعى القادسية الى استعادة نغمة الفوز بعد سقوطه المفاجىء امام التضامن صفر-1 في المرحلة الماضية للبقاء قريبا من السالمية في الصدارة وانتظار الفرصة المناسبة لاستعادتها منه.
وعلى ملعبه، يلتقي الساحل السابع (10 نقاط) مع النصر الثالث (13) الاحد ايضا، ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهما على كاظمة 2-صفر والكويت 1-صفر على التوالي في المرحلة الماضية.
وسيعزز فوز النصر فرصه للمنافسة على اللقب، فيما يأمل الساحل باقتناص نقاط المباراة للهروب من منطقة الخطر.