قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

برلين- ابتعد باير ليفركوزن اربع نقاط في صدارة بطولة المانيا لكرة القدم بفوزه الكبير على ضيفه هامبورغ 4-1، وسقوط منافسه المباشر وحامل اللقب بايرن ميونيخ على ارضه في فخ التعادل السلبي مع نورمبرغ احد فرق الذيل في المرحلة الرابعة عشرة اليوم السبت.
في ليفركوزن، تخطى باير تخلفه بهدف سجله يورغ البرتس ورد باربعة منها ثلاثية للدولي اوليفر نوفيل (27 و58 و63) بعد ان ادرك له التعادل الدولي الاخر ميكايل بالاك (14).
يذكر ان باير ليفركوزن هو الفريق الوحيد الذي لم يخسر حتى الان اي مباراة هذا الموسم.
على ملعب ميونيخ الاولمبي، فشل صاحب الارض بايرن في هز شباك ضيفه المتواضع نورمبرغ فانتهت المباراة بالتعادل السلبي.
وهي ثالث نتيجة مخيبة لبايرن في مدى سبعة ايام بعد خسارته امام فيردر بريمن صفر-1 في الدوري، ثم تعادله مع مانشستر يونايتد 1-1 في الجولة الاولى من منافسات الدور الثاني لمسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء الماضي، اي انه سجل هدفا واحدا فقط في 270 دقيقة.
&وسنحت فرصة ذهبية امام بايرن ميونيخ للتسجيل عندما احتسب له الحكم ركلة جزاء انبرى لها مهاجمه البيروفي كلاوديو بيتزارو وتصدى لها حارس نورمبرغ داريوش كامبا ببراعة.
واصيب قائد بايرن ميونيخ ستيفان ايفنبرغ بتقلص عضلي ولم يشارك في الشوط الثانين علما بانه عاد الى الملاعب الاسبوع الماضي بعد غياب دام نحو ثلاثة اشهر. ولن يتمكن ايفنبرغ من العودة الى الملاعب قبل اسبوعين.
يذكر ان الفريق البافاري سيتوجه غدا الاحد الى طوكيو من اجل خوض المباراة القارية "انتركونتيننتال" في مواجهة بوكا جونيورز الارجنتيني الثلاثاء المقبل.
وسقط شالكه سقوطا عظيما امام فيردر بريمن 1-4. سجل للفائز ماركو بوده (19) والبرازيلي كونسالفيش ايلتون (27) والمجري كريستيان ليشتش (47) والاوكراني فيكتور سكريبنيك (51 من ركلة جزاء)، وللخاسر الدنماركي ابي ساند (58).
وتغلب فولفسبورغ على بوروسيا مونشنغلادباخ 3-1. سجل للفائز الكرواتي توميسلاف ماريتش (6) والبلغاري مارتن بتروف (22) والبرازيلي روبسون بونتي (57)، وللخاسر البلجيكي بيتر فان هودت (64).
وخسر سانت باولي امام كولن بهدف سجله كوري غيبس (88)، مقابل هدفين للزامبي اندرو سينكالا (29) ومارك زيلفيغر (31).
وتعادل هانزا روستوك مع هرتا برلين 1-1. سجل للاول رينيه ريدليفيتش (67 من ركلة جزاء)، وللثاني ماركو ريهمر (82).
&وتعادل ايضا اينرجي كوتبوس وشتوتغارت سلبا.
&وتختتم المرحلة غدا الاحد، فيلعب فرايبورغ مع تي اس في ميونيخ، وبوروسيا دورتموند مع كايزرسلوترن.
- ترتيب فرق الصدارة:
1- باير ليفركوزن36 نقطة من 14 مباراة
2- بايرن ميونيخ 32 من 14
3- كايزرسلوترن 28 من 13
4- بوروسيا دورتموند28 من 13
5- فيردر بريمن 26 من 14
&
&