قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&مدريد- اعلن مصدر في وزارة المالية الاسبانية اليوم الاحد ان الجمارك الاسبانية صادرت امس السبت طنين من مادة الكوكايين على متن قارب صيد تم تفتيشه في المحيط الاطلسي على بعد 550 كلم شمال جزيرة ماديري البرتغالية.
&وقال المصدر ان احد عشر شخصا اعتقلوا بينهم ستة كانوا على متن القارب والاخرين في نقاط عدة في منطقة غاليسيا (شمال غرب اسبانيا) بعد استقصاءات استغرقت اكثر من شهر. واشار الى ان عشرة من المشتبه بهم هم من التابعية الاسبانية وواحدا كولومبي الجنسية.
&واوضح ان اجهزة الجمارك كانت تراقب بشكل سري القارب، رابانوي، الذي كان يرفع علما تشيليا ولكنه كان يتحرك خلال التصدي له باوراق ثبوتية مزورة من هندوراس وقد غادر جبل طارق في 12 تشرين الاول/اكتوبر الماضي وقام برحلة متشعبة بين الشواطىء الاميركية والاوروبية.
&واضاف ان الباخرة بيتريل التابعة للجمارك الاسبانية فتشت هذا القارب عند الساعة 3.50 تغ من فجر السبت. واكتشف رجال الجمارك كمية الكوكايين على الجسر الخلفي للقارب ولم يبد الطاقم اي مقاومة.&واشارت وزارة المالية الاسبانية الى قيام الباخرة بيتريل بخمس عمليات تفتيش منذ مطلع العام واسفرت عن مصادرة ما مجموعه احد عشر طنا من الكوكايين.