قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
بوينس ايرس- حمل قائد منتخب الارجنتين وفريق بوكا جونيورز السابق النجم العالمي دييغو ارماندو مارادونا الحكم الدنماركي كيم ميلتون نيلسن مسؤولية خسارة بوكا جونيورز امام بايرن ميونيخ الالماني صفر-1 بعد التمديد اليوم الثلاثاء ضمن الكأس القارية "انتركونتيننتال" على الملعب الوطني في طوكيو في المباراة التقليدية التي تجمع سنويا بين بطل اندية اميركا الجنوبية (ليبرتادوريس) وبطل دوري ابطال اوروبا.
واعتبر مارادونا في تصريح للاذاعات الارجنتينية ان الحكم ميلتون نيلسن قرر ان يفوز بايرن ميونيخ، وقال "هذه الكأس لم تكن ليحرزها بوكا جونيورز لان الحكم نيلسن قرر ذلك. انه جاهل، ما فعله لاعبو بايرن ميونيخ في خوان رومان ريكيلمي وكيف ضربوه، انه عار وامر مهول".
واعرب مارادونا (41 عاما) عن استيائه للعدد الكبير من البطاقات الصفراء والحمراء التي رفعها نيلسن في وجه لاعبي بوكا جونيورز عكس اللاعبين الالمان".
وتابع "يجب على انصار بوكا جونيورز ان يستقبلوا فريقهم بحرارة كبيرة لدى عودته من طوكيو لانه شرفهم وشرف الكرة الارجنتينية".
واعتبر مارادونا البطاقة الصفراء التي وجهت الى لاعب بوكا جونيورز الكولومبي ماوريسيو سيرنا بعد 5 دقائق من انطلاق المباراة كانت تهديدا واضحا للاعبي الفريق الارجنتيني.
وبرغم خسارة بوكا جونيورز نزل العشرات من المشجعين صباح اليوم الى شوارع بوينس ايرس للاحتفال بفريقهم والسخرية من الحكم الدنماركي.
وكان نيلسن طرد دلغادو في الدقيقة 45 لتلقيه الانذار الثاني.