قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
يتم قريبا اطلاق أول هاتف مصمم خصيصا للنساء في منطقة الشرق الاوسط، ويتميز الهاتف الجديد، ايجيو، ليس فقط بتصميمه الانثوي جدا، بل عدة ميزات اخرى مصممة خصيصا للسيدات، مثل حسابه لنسبة الخصوبة «وهي محمية بكلمة سرية».
وهناك ايضا عداد للسعرات الحرارية يقارن مقدار الطاقة اليومية المأخوذة وحاسبة للتوازن البيولوجي ومؤشر للحالة النفسية.
ويعتبر الهاتف الجديد اصغر من علبة المكياج، وطوله 60 ملليمترا ووزنه 85 جراما، وهو اصغر هاتف نقال في الاسواق ويتوفر بخيار من اربعة الوان عصرية: الاحمر الوردي، الازرق السماوي، الابيض والاسود.
ويتميز تصميم الهاتف على شكل المحارة باللون الذهبي ووردة وشعار ايجيو على الغطاء ذات اللون المعدني، ويأتي اسم الهاتف من الدلالات الرومانسية المرتبطة بمنطقة ايجيو في ايجيان بين اليونان وتركيا.
وحسب& المدير الاول لشركة سامسونج للالكترونيات في دبي، س. ب. كيم، ان الدراسات المتعلقة بالاسواق الاقليمية المستهدفة قد اظهرت تفضيلا قويا لهاتف نقال يتميز بأنثويته من ناحية الشكل والخصائص.
وقال كيم لصحيفة: اظهرت دراساتنا ان الزبائن من النساء يريدون هاتفا يعكس شخصيتهم، انيق وعصري وانثوي جدا، ويتميز باحدث التقنيات، ونحن نعتبر ان كل هذه المميزات تتوافر في ايجيو. واضاف كيم: سيتزامن توفر هذا الهاتف لدى الموزعين مع العيد ونتوقع ان يصبح هدية مهمة خلال الموسم.
وعدا تصميمه الانثوي، يعتبر ايجيو أداة اتصال فعالة، وهو يتميز بالمتانة المعهودة لدى هواتف سامسونج، اضافة إلى ميزات عصرية مثل الاستخدام السهل عبر الايقونات الرسومية «إم إم آي» كما يتميز الهاتف بخدمة الواب للاتصال المباشر بشبكة الانترنت، منبه ارتجاجي، توقع نصوص الرسائل، موديم يعمل بالاشعة ما تحت الحمراء ومنظم شخصي مدمج.
وتشمل بعض الميزات الاخرى شاشة السائل البلوري، مجموعات اتصال مبرمجة، العاب ومؤلف للالحان الموسيقية لرنات التلفون.