قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
الدوحة - اكد امين عام الاتحاد العربي لكرة القدم عثمان السعد ان حكم مباراة الصفاقسي التونسي والفيصلي الاردني امس الخميس ضمن كأس ابطال الاندية العربية السابعة عشرة المقامة في ضيافة السد القطري حتى 10 كانون الاول/ديسمبر المقبل "كان ممتازا".
وقال السعد في اتصال مع وكالة "فرانس برس" اليوم الجمعة بعد اعلان الفيصلي انسحابه رسميا من البطولة "قدم الفيصلي كتاب انسحابه الى الاتحاد العربي فجر اليوم معللا السبب باخطاء تحكيمية".
وتابع "التحكيم في المباراة كان جيدا والحكم كان ممتازا الى حد كبير واستطاع قيادة المباراة بكفاءة وهي كانت الاقوى والافضل في البطولة حتى الان ونالت اعجاب الجميع".
وانتهت المباراة التي قادها الحكم الليبي عبدالله سالم /اكرر الليبي عبدالله سالم/ بالتعادل 2-2 رغم ان الفيصلي تقدم مرتين، والغى سالم هدفا لمهند محادين في الدقيقة 54 بداعي التسلل.
واوضح السعد "لم تكن هناك اخطاء في التنظيم ولا في الاستقبال، واذا كانت الانسحابات ستحصل دائما لدى الغاء اي هدف من قبل الحكم فانه لن تقام بطولات في العالم".
واضاف "لن يؤثر انسحاب الفيصلي على نجاح البطولة لان الاتحاد العربي سيعتبر ان الفريق الاردني لم يشارك من الاساس وستشطب نتيجة مباراته مع الصفاقسي".
وستعتبر بالتالي مباراة الصفاقسي حامل اللقب مع الاهلي السعودي غدا السبت الاولى للفريق التونسي في البطولة.
والمح السعد الى ايجابية كبيرة حصلت بعد المباراة "يكفي ان لاعبي الفريقين صافحوا بعضهم بعضا في ظاهرة جميلة تؤكد الهدف الاساسي للاتحاد العربي في جمع شمل الشباب العربي وان الفيصلي كان احد طرفي هذه الظاهرة".