قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
دبي - استعاد الوحدة الصدارة بتغلبه على الشارقة 4-2 في ختام المرحلة الرابعة من الدوري الاماراتي لكرة القدم التي شهدت فوز الاهلي على الخليج 3-2، والجزيرة على النصر 3-1.
في المباراة الاولى، افتتح الدولي القطري محمد سالم العنزي التسجيل للوحدة في الدقيقة الخامسة، ورد عليه جاسم درويش في الدقيقة العاشرة لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.
ونزل الوحدة اكثر تصميما على تغيير النتيجة في الشوط الثاني ونجح حيدر الو علي في اضافة الهدف الثاني في الدقيقة 46، بيد ان الشارقة ادرك التعادل مجددا بواسطة فايز جمعة (53).
وتابع الوحدة هجماته واضاف هدفين عبر عبد الرحيم جمعة (59) والعنزي (69).
واكمل الوحدة المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحاي جمعة في الدقيقة 84 لحصوله على انذارين.
ورفع الوحدة رصيده الى 10 نقاط بفارق نقطة واحدة امام العين الذي تصدر مؤقتا اول من امس الاربعاء بتغلبه على بني ياس 3-1.
وعلى استاد راشد، حقق الاهلي فوزه الاول هذا الموسم وكان صعبا على الخليج 3-2. وتقدم الخليج بهدفين سريعين فاجأ بهما اصحاب الارض الاول بواسطة محمد مال الله (5)، والثاني عبر هاني سعيد (8).
ونجح الاهلي في انهاء الشوط الاول بالتعادل 2-2 بعدما سجل هدفين بواسطة فؤاد خليل (18) وفيصل خليل (27)، قبل ان ينتزع له يوسف عتيق هدف الفوز في الدقيقة 81.
وعلى ملعبه في ابو ظبي، حقق الجزيرة فوزا مهما على ضيفه النصر 3-1 وصعد الى المركز الثالث بفارق الاهداف خلف العين، فيما تجمد رصيد النصر عند نقطتين في المركز العاشر.
وافتتح الليبيري جورج ويا التسجيل للجزيرة في الدقيقة 17 من ضربة رأسية اثر تمريرة عرضية، واضاف مواطنه جيمس ديبا الهدف الثاني برأسية أيضا بعد دقيقتين.
وقلص النصر الفارق عبر مهاجمه كاظم علي (26)، لكن الجزيرة اعاده الى سابق عهده عندما حصل على ركلة جزاء بعد عرقلة ديبا داخل المنطقة فانبرى لها الاخير بنجاح مسجلا هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه (86).
وطرد مدافع الجزيرة قاسم محمد لحصوله على الانذار الثاني (90).
&=ترتيب الهدافين=
6 اهداف: كريستيان مونتيسينوس (الوصل)
4 اهداف: رزاق فرحان (الشارقة) ومحمد سالم العنزي (الوحدة)
3 اهداف: عبد الوهاب ابو الهيل (الشعب) وجويل تييهي (العين) وعادل محمد (الاتحاد) وفرهاد مجيدي (الوصل) وجورج ويا (الجزيرة).
هدفان: فيصل درويش (الشارقة) ومحمد كونتي (الوحدة) وغريب حارب (العين).
&الترتيب
الفريق&&& لعب&&فاز& تعادل& خسر& له& عليه& نقاطه
ـــــــــــــــــــــ
الوحدة&&&& 4&& 3&&& 1&&&& - &11&& 4&& 10
العين&&&&&&4&&&3&&& -&&&& 1&& 9&&& 5&& 9
الجزيرة&&& 4&& 3&&& -&&&& 1&& 7&&& 3&& 9