&
بيروت- ايلاف: بعد عملها المشترك مع الرحابنة، العائلة العريقة والمتميّزة في عالم الفن، وأسطوانتها "صباح الألف الثالث" التي لاقت صدى على الصعيد العالمي وكانت السبب في شهرتها، تـحضـر حالياً الفنانة كارول سماحة لأسطوانة جديدة خاصة بها تعتمد فيها أسلوبا جديدا& جمعت فيه الرومنسية والشعبـية.
الممثلة والمغنية والفنانة المتعددة المواهب قالت سماحة لـ"أيلاف" أن
سبب إختيارها هذا الأسلوب والتغيير عن اللون الذي اعتادت عليه يعود الى "انه اللون الذي لطالما أحببته. وبما انني الان حرة وغير مقيّدة بأي مسرحيّة أو عمل، اشعر اخترت ما اشعر بانه يناسبني ويعبر عما اريده".
وستعتمد&سماحة في عملها المقبل على& اللغة اللبنانية وستتضمن الأسطوانة 7 أغاني منوّعة ذات هوية مستقلة ، ضمن مواضيع وشخصيات معينة اختارتها كارول بنفسها& .
الانتاج ستتولاه شركة طرب للإنتاج العالمي.
يشار الى ان كارول تشارك حاليا في مسرحية"الـمتنبـي" التي افتتح بها مهرجان دبي ومهرجان بعلبك وسيعاد عرضها في بيروت& خلال شهري كانون الثانـي وشباط.
يشار الى ان سماحة هي خريجة معهد التمثيل في الجامعة اليسوعية، برزت موهبتها وهي في سن البراعم لاسيما وانها من عائلة تحب الطرب والفن وتتمتع بأصوات جميلة.
اعجب الرحابنة بموهبتها منذ بدايتها وتبنوها وساعدوها في الانطلاق بعدما وجدوا فيها
خامة فنية فريدة لا يعثر على مثيلة لها كل يوم.. تملك اليوم رصيدا حافلا في الاعمال المسرحية كذلك التلفزيونية.. والغنائية. عرفت كيف تحافظ على فنها وتختار الاعمال المتقنة واللائقة لتعتبر من أهم الفنانات المحترفات في المسرح والغناء في العالم العربي.