قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&
بيروت- دانيال حصري: دخلت عالم الموضة منذ سنة ونصف وكان وجود أختها لفترة أربع سنوات في هذا المجال هو السبب الأهون لدخولهاعالم الازياء. ساندرين الراسي، الشابة الجميلة التي تطل علينا من خلال الشاشة الصغيرة في عدد من الشرائط الموسيقية المصورة منها "مثل الكذب" ، "دايم دوم" مع الفنان& عاصي الـحلانـي قدمت إعلانات عديدة، دخلت حاليا مجال تقديم البرامج اذ تقدم برنامج على تلفزيون لبنان تحت عنوان& "Best Seller" برنامج تسويقي
تـجميلي وتحضر لعمل تلفزيوني على شاشة الام بي سي.
عن عالم العروض تقول:"لـم أترك الأزياء فأنا أحب عالم الكاميـرا وأهدف الى الشهرة.. فعندما تسنح لـي الفرصة لا ادعها تفوتني".
وأضافت:"أحب الكاميـرا بقدر ما خفت منها فـي بداية مشواري. إنها الطريق إلى النجومية" لافتة الى انه " بالرغم من خطر الشهرة و التعرض للشائعات الا ان كل من يعرفنـي يدرك من أنا".
وفي حديثها عن الشائعات التي تطال
العارضات قالت "أنـا أحترم العارضات و جميع الفتيات لكن كثيـرات منهن لـم يعملن في مهنة عرض الأزياء وجعلنها ستارا يخبئن خلفه تصرفاتـهن.. أصبحن يملكن البيت والسيارة و كأن هذه المهنة تدر الأموال.. للأسف لا نقابة لتدافع عن حقوق العارضات".
ابنة 24 ربيعا، توقفت عن الدراسة بعدما كانت تدرس& الـهندسة. تهوى الغناء و تحب أن تتعلمه بهدف الهواية لا الإحتراف .
أما الأمر الذي سهّل عليها الدخول في هذا المجال كان انغماس اختها نادين في مجال
الازياء واخيها جورج الراسي الفنان الكبير& كذلك أختـها& الصغيـرة التي تـحضر لأسطوانتها الجديدة.
و فيما يتعلّق بهواياتها قالت:"أحب السباحة حتـى فـي الشتاء، ركوب الـخيل، التمثيل"..لم تغفل عن عالم التمثيل اذ تشارك حاليا في مسلسل "تلاميذ آخر زمن". و هنا تعلّق قائلة " أنا متعددة الـمواهب إنـما لن أصبح فنانة لأنـها هواية مع انني أحلم أن أصل إلـى عالـم السينما و أحب أن أنطلق من مصر."
تقول: "لا أوقات فراغ لدي. أحب الأصدقاء وأنـا أثق بالناس و أعتقد أن هذه صفة تضر بي احيانا.. خجولة ولكن تـحسنت، مسامـحة أحمل داخلي& قلب طيب".
وعن الحب تقول: "قد لا
يدق القلب أحياناً و الحب بحاجة إلى دقات سريعة& من النادر أن تشعري بالحب و من الصعب أن تجدي النصف الآخر. قد تـحبيـن إنسانا ولكن ليس من الضروري أن يكون
المناسب.. أنـا إنسانة رومنسية إذا أحببت و التقيت بالشخص المناسب سيكون كل حياتي.
مهنيا تقول: "إنني في بداية الطريق ، طموحي أن أصل إلـى الشهرة مع كل حسناتها وسيئاتها، هي مضرة فـي مـجتمعنا العربـي لكننـي لست من& النوع الذي& يتقيد بالناس".&&&&&&&&