&
نيقوسيا- يبدو فريقا ميلان الايطالي وليدز الانكليزي شبه ضامنين بلوغ الدور الثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي لكرة القدم عندما يحل الاول ضيفا على سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في حين يستضيف الثاني غراسهوبرز زيوريخ السويسري.
وكان ميلان تقدم ذهابا بهدفين نظيفين، وعلى الرغم من غياب مهاجمه فيليبو اينزاغي لاصابة بتمزق في اربطة الركبة، فانه يبدو في مأمن عن المفاجآت.
واغلب الظن ان مدرب ميلان ونجمه السابق كارلو انشيلوتي سيزج بالاسباني خافي مورينو الى جانب الاوكراني الخطير اندريه شفتشنكو في خط الهجوم.&&&اما ليدز ففاز ذهابا 2-1 في زيوريخ ويكفيه التعادل او حتى الخسارة بهدف نظيف ليضمن بلوغ ثمن النهائي.
ويعتمد ليدز على نخبة من اللاعبين على رأسهم الثنائي الاسترالي مارك فيدوكا وهاري كيويل.& ويواجه انتر ميلان الايطالي مهمة لا تخلو من الصعوبة عندما يلتقي على ملعبه "سان سيرو" ايبسويتش تاون الانكليزي الذي تقدم ذهابا 1-صفر.& يذكر ان انتر ميلان فاز بلقب هذه المسابقة ثلاث مرات في التسعينات.& وفي ابرز المباريات الاخرى، يلتقي باريس سان جرمان مع رينجرز الاسكتنلدي (صفر-صفر ذهابا)، وسلتيك الاسكتلندي مع فالنسيا اسباني (صفر-1).
&