قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
لندن ـ نصر المجالي: علم ان القيادة الفلسطينية اصدرت بلاغا رسميا مشددا منعت فيه القيادات الامنية والعسكرية والعديد من المسؤولين من التصريحات الاعلامية والصحافية الى أي وسيلة اعلامية محلية او عالمية.
وربطت القيادة الفلسطينية التصريحات بها او بناطق رسمي سيتم الاعلان عن اسمه قريبا، وبررت القيادة القرار بانه لمنع التشويش والتهور والتحريف في مواقف القيادة الفلسطينية الملتزمة بالحل العادل والشامل وبناء السلام في المنطقة وصولا الى اقامة الدولة الفلسطينية المستقلة.
ودابت قيادات فلسطينية في مستويات الصف الاول والثاني لسنوات طويلة على اصدار تصريحات من وراء ظهر القيادة الشرعية "الامر الذي احرج القيادة في العديد من المحافل".
وفي اليومين الأخيرين رشحت مصادر اعلامية في الغرب عددا من القادات الامنية الفلسطينية وتحديدا العقيدين جبريل الرجوب ومحمد دحلان لخلافة الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات.
وظهر الضابطان الامنيان وهما مسؤولا الامن في الضفة الغربية وقطاع غزة على شاشات محطات فضائية وغربية للادلاء بتصريحات عن التطورات الراهنة بما في ذلك ابداء الراي في خلافة السيد عرفات، على انهما اكدا في مجمل التصريحات حرصهما على التمسك بالقيادة الشرعية الفلسطينية.
&
&&&

&