قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

&غزة&- اعلن مسؤول طبي فلسطيني اليوم الخميس ان شرطيا فلسطينيا قتل واصيب شرطيان اخران احدهما في حالة حرجة برصاص الجيش الاسرائيلي خلال عملية توغل القوات الاسرائيلية في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.
&وقال الطبيب معاوية ابو حسنين مدير عام الطوارئ في مستشفى الشفاء بغزة "ان تاج المصري (23 عاما) من افراد القوات الشرطة البحرية استشهد بعد اصابته برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي وشظايا القذائف المدفعية التي اطلقتها الدبابات الاسرائيلية خلال عملية التوغل في بلدة بيت لاهيا ومنطقة السودانية شمال قطاع غزة".
&واشار ابو حسنين الى ان "اثنين اخرين جرحا منهما عبد الرحمن ابريك (27 عاما) اصيب في البطن وجروحه بالغة جدا حيث يعالج في مستشفى الشفاء بغزة ولم يصل الجريح الثاني". وافاد مصدر امني ان "الجيش الاسرائيلي احتجز جثمان الشهيد المصري واعتقل الجريح الثاني ونحن نحملهم المسؤولية الكاملة".
&واكدت المصادر الامنية& ان "الجيش الاسرائيلي مستعينا بدبابتين وجرافة عسكرية توغل لاكثر من كيلومتر في اراضي المواطنين في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة وسط اطلاق النار من الرشاشات الثقيلة". واشارت المصادر الى ان "الدبابات الاسرائيلية تمركزت قرب المدرسة الاميركية الخاصة على اطراف البلدة". وكانت المدرسة الاميركية تعرضت لقصف مدفعي اسرائيلي قبل اقل من اسبوعين واصيبت باضرار.