قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

&
ايلاف- دانيال حصري: جرى في لوس انجليس العرض الاول لفيلم "انا سام " (أي ام سام) من بطولة ميشيل بفايفر والي ماكبيل، بحضور عدد كبير من نجوم هوليوود في مقدمتهم توم هانكس، بنيشيو دل تورو وميغ رايان.
وبدت بفايفر فرحة بالفيلم الذي نالت عن دورها فيه جائزة أوسكار كفرحها بتوقيع الإهداءات للمعجبيـن الذين أحاطوا بها.
كذلك كان الممثل شون بن& بين الحضور ترافقه وزوجته روبن وايت بن وولداهما ديلان وهوبر. الجدير ذكره ان شون بن بدوره حاز على جائزة أوسكار عن دوره كوالد معاق معنويـاً يـحارب لاستعادة إبنته التـي بدأت تنساه.
وأفاد الـمتحدث ستيفن غاغان، الذي حاز على جائزة أوسكار عن "ترافيك": "نسيت أننـي أشاهد مـمثل لكثرة ما بدى الـمشهد واقعي وحقيقي".
يبدأ&عرض"أنا سام" في صالات السينما الاميركية فـي 28 من الجاري.& وميشيل بدأت مسيرتها السينمائية مطلع الثمانينات. اول ظهور لها كان في فيلم FALLING IN LOVE AGAIN& لتؤدي من بعده دورا فاشلا فيGREASE 2 عام1982. ظهرت من بعده في فيلم& SCARFACE& عام 1983الذي رد اليها اعتبارها بعد الفشل السابق لتختار بعد عامين بطلة لفيلم THE WITCHES OF EASTWICK الى جانب جاك نيكولسن.
عام 1985 قدمت ثلاثة افلام: INTO THE NIGHT، SWEET LIBERTY LADYHAWKE .
عام 1988 أدت البطولة في افلام MARRIED TO THE MOB، DANGEROUS LIAISONS، TEQUILA SUNRISE . .
عام 1989، جلب لها دورها في فيلم THE FABULOUS BAKER BOYS الاعتراف والتقدير العالمي لتنال عنه جائزة "غولدن غلوب". عام 1990 مثلت بطولة فيلم THE RUSSIA HOUSE وتطلقت من بيتر هورتن.
عام 1991 لعبت البطولة في فيلم FRANKIE
&AND JOHNNY، 1992:BATMAN RETURNS، THE AGE OF 1993INNOCENCE:& وتبنت في العام نفسه ابنتها كلوديا روز كيلي.
عام 1994 كان تألقها في فيلم WOLF، 1995& DANGEROUS MINDS واختارتها هارفرد هاستي بادينغ امراة العام. تلا ذلك TO GILLIAN ON HER 37TH BIRTHDAYK ، UP CLOSE AND PERSONAL عام 1996. اما سنة 1997 لعبت بطولة فيلمي ONE FINE DAY, A THOUSAND ACRES.&
ولم تكتف بفايفر بما حققته& كممثلة لتبدأ بانتاج الافلام. عام 1999 قدمت أفلام THE DEEP END OF THE OCEAN, A MIDSUMMER NIGHT'S DREAM، THE STORY OF US.
ثم كان عام 2000 WHAT LIES BENEATH.
متزوجة من ديفيد أي كيلي ولديهما ابنة تدعى روز وولد اسمه جون هنري.